X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
فايلر يعاين أرضية ملعب إستاد برج العرب قبل مواجهة سموحة الوزراء: دربنا ٨٨ ألف معلم على توظيف التكنولوجيا في التعليم بيراميدز يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر.. اعرف التفاصيل الحكومة تكشف حصاد برنامج تدعيم الرياضة البدنية للشباب تعرف على بدلاء الأهلي أمام سموحة الوزراء: فحص 52 مليون مواطن بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" الجمعية المصرية المغربية تؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي عماد النحاس يحاضر لاعبي المقاولون استعدادا لسموحة وكيل الأزهر: ماليزيا تمثل نموذجا للتعايش السلمي والتسامح (صور) اسعار مواد البناء اليوم الإثنين 23 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كيف تعاملت الحكومة مع ملف أصول الدولة غير المستغلة وديون الوزارات؟ "صحة الفيوم" تعيد تطوير نظام التعامل مع النفايات الطبية محمد إيهاب: لن أتنازل عن تحقيق حلمي بحصد ميدالية أوليمبية بالأرقام.. سجل حافل لحسام حسن أمام المدربين الأجانب بالأهلي الوزراء: تحديث معايير تصنيف الفنادق لأول مرة منذ عام ٢٠٠٦ وصول حافلتي الأهلي وسموحة لإستاد برج العرب "التعليم العالي" تقرر بدء الدراسة بالمعهد العالي للعلوم الصحية بالمنيا فتح باب الحجز لوحدات مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة يحيى زلط: مدرسة الصناعات الجلدية الجديدة توفر 1800 عامل سنويا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعة

الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:38 ص
النائب عبد المنعم النائب عبد المنعم العليمى عضو اللجنة التشريعية والدستورية بم عصام هادى
 
قال النائب عبد المنعم العليمى عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب إن العقوبات التي حددها مشروع القانون المقدم من الحكومة للبرلمان، بشأن شغل الوظائف أو الاستمرار فيها، عقوبة السجن لمن يتعمد الغش في إجراء التحاليل التى نظمها القانون الخاص بالكشف عن تعاطى الموظف العام للمخدرات في الجهات، والهيئات، أو يدلى بنتيجة مخالفة للواقع هي عقوبات ليست ظالمة لأن إصراره وتعمده الغش والتهرب من إجراء التحاليل يثبت إدمانه وعدم الرغبة في التراجع وبالتالى يعرض مصالح المواطنين للخطر.

وأكد في تصريح لـ "فيتو" أن تطبيق الحبس والغرامة على كل من يثبت قيامه بالغش في إجراء التحاليل الخاصة بالمخدرات تهذيب سلوك العديد من العاملين بالدولة، موضحا " كنت ارى الا يكون تطبيق الحبس يكون بعد التحذير حتى لا يتسبب ذلك في خلل اجتماعى للعديد من الأسر". 

وذكر أن المادة السادسة من مشروع القانون نصت على عدم الإخلال بأى عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر يعاقب من يتعمد الغش في إجراء التحاليل التي ينظمها هذا القانون أو يدلى بنتيجة مخالفة للواقع بعقوبة السجن.

واقرأ فى فيتو
الرياضة تبدأ كشف تحليل المخدرات للعاملين بالوزارة
https://www.vetogate.com/3455158

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات