X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات) داعية سلفي: الجهل بالسلفية سبب الخلط بينها وبين المذاهب الفقهية الأربعة تغطيات توفرها شركات التأمين بوثيقة السرقة بالإكراه.. تعرف عليها رسالة رومانسية من أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي في هذا الأمر حسام الخولي: غياب الأحزاب عن الشارع عقبة في الوصول لمجلس الشيوخ محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر إسبانيا "أبو النجا": اللواء نبيل شكري قائد قوات الصاعقة كان الأب الروحي لكل أبناء السلاح «دنيا» الأولى على الثانوية "دمج" بالشرقية: فخورة بأبويا وأحلم بمقابلة السيسي ضبط 16 سلاحا ناريا وتنفيذ 7808 أحكام قضائية بالفيوم والدقهلية تسليم 5 آلاف و44 طنا من الأقماح لشونة الرحمانية بالبحيرة أبرزها إعادة توزيع.. مصير الموظفين بعد ميكنة الجهاز الإداري للدولة أخبار ماسبيرو.. رئيس قناة القاهرة يشيد بتغطية نتيجة الثانوية محمود بزان: تطوير سوق إنتاج نظم الخلايا الشمسية يدعم الاستثمار تفتيش مفاجئ يكشف غياب 20 طبيبًا عن مستشفى إهناسيا ببني سويف تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المهربة بالجمالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعة

الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:38 ص
النائب عبد المنعم النائب عبد المنعم العليمى عضو اللجنة التشريعية والدستورية بم عصام هادى
 
قال النائب عبد المنعم العليمى عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب إن العقوبات التي حددها مشروع القانون المقدم من الحكومة للبرلمان، بشأن شغل الوظائف أو الاستمرار فيها، عقوبة السجن لمن يتعمد الغش في إجراء التحاليل التى نظمها القانون الخاص بالكشف عن تعاطى الموظف العام للمخدرات في الجهات، والهيئات، أو يدلى بنتيجة مخالفة للواقع هي عقوبات ليست ظالمة لأن إصراره وتعمده الغش والتهرب من إجراء التحاليل يثبت إدمانه وعدم الرغبة في التراجع وبالتالى يعرض مصالح المواطنين للخطر.

وأكد في تصريح لـ "فيتو" أن تطبيق الحبس والغرامة على كل من يثبت قيامه بالغش في إجراء التحاليل الخاصة بالمخدرات تهذيب سلوك العديد من العاملين بالدولة، موضحا " كنت ارى الا يكون تطبيق الحبس يكون بعد التحذير حتى لا يتسبب ذلك في خلل اجتماعى للعديد من الأسر". 

وذكر أن المادة السادسة من مشروع القانون نصت على عدم الإخلال بأى عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر يعاقب من يتعمد الغش في إجراء التحاليل التي ينظمها هذا القانون أو يدلى بنتيجة مخالفة للواقع بعقوبة السجن.

واقرأ فى فيتو
الرياضة تبدأ كشف تحليل المخدرات للعاملين بالوزارة
https://www.vetogate.com/3455158

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات