X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موجة حارة بدءا من الغد ولمدة أسبوع.. والأرصاد: الصيف لم يبدأ

الأحد 16/يونيو/2019 - 10:53 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية امانى فلفل
 
أيام قليلة تفصلنا عن دخول فصل الصيف فلكيا، فمن المقرر أن يبدأ الانقلاب الصيفى يوم 21 يونيو الجارى، ومع ذلك فإن الموجات الحارة قررت أن تأتى مبكرا عن فصل الصيف هذا العام، حيث تضرب البلاد غدا موجة حارة، وتستمر حتى الأحد المقبل.

وأعلن الدكتور وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أنه اعتبارا من غدا الإثنين، وحتى الأحد 23 يونيو، سوف تشهد البلاد ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة وفى نسبة الرطوبة، لافتا إلى أن هذا الطقس طبيعى جدا، بالتزامن مع اقتراب فصل الصيف والذي في معظم أيامه تكون محافظات عديده تحت تأثير منخفض الهند الموسمى برياحه القادمة من شبه الجزيرة العربية.

وأضاف سعودى، أنه لا توجد أي فرصة لسقوط أمطار أو وجود نشاط للرياح، خلال هذه الموجة المقبلة، موضحا أن محافظتى الإسكندرية ومطروح، سيكون الطقس بهما أفضل من باقى المحافظات.

ووجه سعودى العديد من النصائح للمواطنين، لمواجهة الموجة الحارة،ومنها عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة،وعدم جلوس مرضى القلب وحساسية الصدر في الأماكن المغلقة سيئة التهوية،وعدم إغلاق زجاج السيارات بالكامل، والاطمئنان الدائم عن دورة تبريد السيارات قبل القيادة.

اقرأ أيضا :
الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 16/ 6/ 2019




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات