X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
جوارديولا التعيس.. اليونايتد يعرقل السيتي ويبعده عن الاحتفاظ بلقب البريميرليج فريق "فن وصاية" يطرح أغنيته الجديدة "الانتحار مش حل " (فيديو) انطلاق مؤتمر "مدن المستقبل في مصر ".. غدا مدرب نواذيبو: بيراميدز طريقنا لتعويض إخفاقنا بدوري الأبطال (صور) أحد أطفال جمهور الزمالك يحاول نزول الملعب رفقة أخته (صور) ضبط عاطل بحوزته 150 شريطا لمخدر التامول بالمنيا جاي لاعب نواذيبو: جئنا لتحقيق الفوز أمام بيراميدز وتعويض خسارة المصري مقتل سائق على يد زميله بسبب الخلاف على أولوية التحميل ببنها انطلاق دورة أسس ومبادئ التجارة الآمنة من وإلى الصين في طنطا ضبط صاحب مخبز استولى على 909 آلاف جنيه لتلاعبه بمنظومة الخبز بالمرج ديسابر: لن نسمح بفقد أي نقطة.. والفوز على نواذيبو هدفنا (صور) دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك يتقدم على أول أغسطس بهدف في الشوط الأول (فيديو) خبير: توقعات باستعادة البورصة أدائها الإيجابي خلال تعاملات الأسبوع الجديد عمرو الليثي يستضيف أصغر مروضة أسود في "واحد من الناس" ديسابر يوضح تأثير غياب عبدالله السعيد وموقفه من استبعاد أحمد على شرطة التموين تحرر 20 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة الزمالك يبحث عن هدف ثان أمام أول أغسطس بعد 30 دقيقة إحباط تهريب شاشات هواتف محمولة بـ134 ألف جنيه بمطار برج العرب حزب المحافظين ينظم مؤتمرا لمناقشة آليات الإصلاح السياسي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب: الإيجار القديم يراعي العلاقة بين المالك والمستأجر

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 09:26 م
كمال أحمد عضو مجلس كمال أحمد عضو مجلس النواب محمد زكريا
 
قال كمال أحمد عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن ما يناقشه البرلمان الآن ليس قانون الإيجار القديم، لافتا إلى أن المناقشة حاليا، تتمركز حول الشقق السكنية القديمة، غير المسكونة، موضحا أن العلاقة دائما بين المالك والمستأجر تحتاج لتوازن.

وأضاف النائب لـ"فيتو": البرلمان ينظر للعلاقة بين المالك والمستأجر بشكل متوازن وعادل بينهما، موضحا أن صاحب العمارة يريد الانتفاع بأكبر قدر وأيضا المستأجر يريد الانتفاع بقدر كبير للغاية فلابد من تنظيم العلاقة بينهما وإعادة التوازن في العلاقة.

وتابع قانون الإيجار القديم لن يعرض في دور الانعقاد الحالى ولن يتم إصداره في هذا الدور التشريعى وسيراعى توازن العلاقة بين المالك والمستأجر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات