X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة 7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي نشرة الحوادث..ضبط شاب عشريني وفتاة بوضع مخل داخل حمام مسجد بالشرقية عضو غرفة التطوير العقاري: مكاسب واسعة لخفض أسعار الفائدة استدعاء ضحايا جدد في تزوير صاحب شركة لرخص السيارات بالبساتين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على المنتخبات المتأهلة لربع نهائي مونديال الشباب ببولندا

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 02:55 ص
تعرف على المنتخبات محمود درويش
 
تأهلت 8 منتخبات لدور ربع النهائي لمونديال الشباب لكرة القدم تحت 20 سنة المقام في بولندا، وهم منتخبات إيطاليا وكولومبيا والإكوادور وأوكرانيا والسنغال ومالي وأمريكا وكوريا الجنوبية.

ويشهد الدور ربع النهائي تواجد 5 قارات، حيث يمثل قارة أوروبا منتخبا أوكرانيا وإيطاليا، فيما يمثل قارة أفريقيا منتخبا مالي والسنغال، وقارة أمريكا الجنوبية منتخبا الإكوادور وكولومبيا.

وتأهل من قارة أمريكا الشمالية منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، ومن قارة آسيا منتخب كوريا الجنوبية.

وجاءت نتائج دور ال 16 في كأس العالم للشباب كالتالي

فوز منتخب إيطاليا على بولندا صاحب الأرض والبلد المستضيف للبطولة بنتيجة 1-0، وفوز منتخب كولومبيا على منتخب نيوزيلندا بركلات الترجيح، 5-4.

ونجح منتخب الإكوادور في تخطي عقبة منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسحق منتخب أوكرانيا نظيره بنما برباعية مقابل هدف.

وحقق منتخب السنغال فوزا غاليا على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف، كما نجح منتخب مالي في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بنظيره الأرجنتيني من دور الـ 16 بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 2-2.

وتأهل المنتخب الأمريكي إلى دور الثمانية بعدما الفوز على نظيره الفرنسي 3 - 2، كما صعد المنتخب الكوري الجنوبي على حساب اليابان بهدف نظيف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات