X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
محافظ بني سويف ورئيس الجامعة يتفقدان قافلة طبية بـ"جزيرة أبوصالح" (صور) "الفتوى والتشريع"ترفض طلب"صندوق تمويل المساكن"برد ضرائب ارباح الأسهم الاستماع لأقوال شخص عثر على جثة شاب مشنوقا أعلي سطح عقار في العمرانية بطل "Me Before You" يعلن انفصاله عن زوجته بعد 6 سنوات زواج أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مجد القاسم يستعد لمهرجان محكى القلعة حكم فضيحة البرازيل يتجه للتدريب بعد اعتزال التحكيم غدا.. وفد الـ«فيفا» يجتمع باللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الأندية تحدد موعد عقد عمومية اتحاد الكرة الطارئة استعدادا للمحليات.. حزب المؤتمر يطرح الاستمارة الإلكترونية لتدريب نواب المحليات نائبة ترفض الضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي: لا تحقق ربحا اختيار الدكتور عصام فرج أمينًا عامًا للأعلى للإعلام الفتوى والتشريع: انعدام قرارات الجزاءات الصادرة من النيابة الإدارية الاتحاد العام للصحفيين العرب ينعي الشاعر والكاتب حبيب الصايغ إغلاق وتشميع صالون الحلاقة محل واقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داعية سلفي: المصالحة المقبولة من الإخوان هي إعلان التوبة نائب يطالب بتفعيل لجنة إدارة المنح والقروض بالحكومة الأوقاف: توزيع 75 طن لحوم أضاحي في 21 محافظة بالأسبوع الثاني قرار وزاري بتعيين هناء سرور رئيسا لقطاع الرعاية الصحية والتمريض



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإنقاذ النهري يبحث عن جثمان طفل غرق في ترعة بالدقهلية

السبت 01/يونيو/2019 - 10:33 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه سالي نافع
 
لقي طفل في العقد الأول من عمره بمدينة بنى عبيد في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، مصرعه غرقا بترعة الذوات داخل المدينة أثناء الاستحمام واللهو مع أصدقاؤه داخل الترعة.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود غرق طفل بترعة الذوات في مدينة بنى عبيد.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية والشرطة للمكان وبالفحص تبين غرق "حمد. ي. أ" 11 سنة تلميذ بالصف السادس الابتدائي ومقيم بنى عبيد.

فيما أكد شهود عيان أن الطفل غرق أثناء لهوه بالترعة وأشار آخرون إلى سقوطه بها وغرقه ولم ينجح أحد في إنقاذه، وتكثف قوات الإنقاذ النهرى والأهالي من جهودها في البحث عن الطفل المفقود في محاولة للعثور على جثمانه وانتشاله.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات