X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور) عزاء علاء علي.. الحزن يسيطر على والد اللاعب ومدرب الزمالك السابق يقبل رأسه إصابات في حفل "ترافيس سكوت" الأخير بسبب تدافع الجماهير (فيديو) أبرز 6 خدمات يقدمها الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية احتراق مخزن إطارات سيارات في المنطقة الصناعية بالمطرية إصابة عامل ونفوق ٣ رءوس ماشية في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية الزهور ينظم بطولة الإسكواش المفتوحة للعام الثاني على التوالي هاني شاكر يصل الولايات المتحدة استعدادا لإحياء حفلين محافظ الشرقية ينعى رئيس حى أول الزقازيق نشرة الحوادث.. النائب العام يصدر قرارا بإنشاء إدارة البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي مستشفى النزهة الدولي تتصدر الاسهم الهابطة بالبورصة اليوم محافظ شمال سيناء يناقش كيفية سد عجز المعلمين في المدارس المعجبون يلاحقون مؤمن زكريا في عزاء علاء على للاطمئنان على صحته دقيقة حداد قبل لقاء المصري والإسماعيلي وإصابة شوشة بارتجاج في المخ نانسي عجرم بإطلالة جذابة في أحدث ظهور جدول ترتيب مجموعة بحري في القسم الثاني بعد الجولة الرابعة إحالة عاطل تخصص في سرقة السيارات بالبساتين للمحاكمة "الإسكان" تطرح 76.71 فدان بنشاط عمراني متكامل بالشيخ زايد بعد 5 أيام من الاستقالة.. أحمد عيد يعود لقيادة جولدي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ قنا يتفقد عددا من المشروعات بتكلفة 913 مليون جنيه (صور)

الأربعاء 29/مايو/2019 - 12:10 م
هبه محمد عبدالحميد
 
أجري اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، جولة ميدانية بمركزي الوقف ونجع حمادي لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات الخدمية، رافقه العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ محافظ قنا جولته بمدينة الوقف حيث تابع أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية بمحطة المعالجة الثلاثية لمشروع الصرف الصحي لعمارات الإسكان الاجتماعي، موضحا أن المحطة تقام على مساحة 3 أفدنة بطاقة استيعابية 5 آلاف م3 / يوم بتكلفة مالية نحو 60 مليون جنيه لافتا إلى انتهاء الأعمال بالمحطة وبدء التشغيل التجريبي لها نهاية شهر يونيو القادم.

وتابع الهجان جولته بمدينة الوقف بتفقد سير العمل بإنشاءات محطة ري المراشدة الجديدة والتي ستقوم بتدعيم ترعة الرنان التي تغدي محطات ري المراشدة أرقام ( 1 – 2 – 3 ).

وأشار المحافظ إلى أن المحطة تتكون من 5 طلمبات رفع بقدرة إجمالية 700 ألف م3 / يوم لتصل التكلفة الإجمالية للمشروع ( مدنى – ميكانيكا ) إلى نحو 150 مليون جنيه.

وأضاف أن المحطة ستساهم في زيادة مساحة الأراضي المنزرعة من 50 ألف فدان إلى 80 ألف فدان بما يساعد في زيادة الرقعة الزراعية وتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة، لافتا إلى أن نسبة تنفيذ الأعمال بالمحطة بلغت نحو 80% ومن المقرر الانتهاء من الأعمال نهاية العام الحالي.

وفي نجع حمادي تفقد محافظ قنا الأعمال الإنشائية بمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة المقام على مساحة 300 ألف متر مربع والتي تم تخصيصها تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقامة 13 مجمعا صناعيا بـ 12 محافظة من محافظات الجمهورية بهدف دعم قطاع الصناعة مشيرا إلى أن المجمع يتكون 28 هنجر سيضم 420 وحدة صناعية متنوعة النشاط حيث سيتم تخصيص وحدات للمواد الغذائية والهندسية والكيميائية البسيطة ومواد البناء يتراوح مساحة الوحدة بين 250 مترا و480 مترا تقريبا وأضاف أن التكلفة الاستثمارية للمجمع تصل إلى نحو 700 مليون جنيه ويوفر نحو 3 آلاف فرصة عمل مباشرة ونحو 10 ألف فرصة أخرى غير مباشرة.

واختتم المحافظ جولته بمنطقة هو الصناعية حيث تفقد مصنع لإنتاج المسامير والذي يقع على مساحة 1000 متر مربع بتكلفة استثمارية نحو 3 ملايين جنيه.

وأكد الهجان على أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاعي الصناعة والاستثمار بما يُسهم في زيادة نسبة الناتج المحلي ومن ثم زيادة الصادرات وترشيد الواردات وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات