X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
سر غياب الأحزاب اليسارية والناصرية من الساحة السياسية والاستحقاقات الدستورية اتحاد الغرف التجارية ينظم اليوم منتدى الأعمال المصري الصيني ١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إزالة 45 حالة تعد ومخالفة في المهد بالغربية

السبت 25/مايو/2019 - 04:27 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد عصر
 
قال اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية إنه بالتنسيق مع الجهات المعنية تم شن حملات إزالة تضمنت جميع مراكز وأحياء المحافظة، حيث تم إزالة 45 مخالفة وحالة تعدى في المهد خلال الفترة من 18-5 إلى 25-5-2019، تمثلت في قيام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 15 حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 21 قيراط و3 سهم بقرى ميت الليث والهياتم والبنوان وأبو على ومحلة حسن.

كما قام مركز ومدينة قطور بإزالة 11 حالة تعد ومخالفة في المهد شملت إزالة 9 حالات تعد على مساحة 12 قيراطا بقرية الشين.. وأزال حالة تعدى على حرم الطريق الدولى في المهد فجرًا.. كما قام المركز أيضًا بفك شدة خشبية لأعمدة دور أول علوى مع مصادرة الخلاطة.

أما مركز ومدينة بسيون قام بتنفيذ 13 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الإصلاح الزراعى على مساحة 1200م2.

وأزال مركز ومدينة سمنود 8 حالات تعدى وبناء مخالف في المهد على مساحة 1300م2 بنطاق المدينة وقرية أبو صير حيث تم مصادرة الأسمنت المستخدم في البناء.. وقام حى أول طنطا بإزالة عقار قديم يمثل خطر داهم على المارة بشارع على فضل من ترعة الشيتى. وأزال أيضًا الدور العاشر العلوى بشارع عبد الحميد عبد الرحمن بمنطقة الإستاد.

أما حى ثانى طنطا قام بإزالة منسوب مبانى جزء خلفى بالدور العاشر علوى آخر شارع سعيد.. وأيضًا أزال في المهد عدد 2 شدة خشبية لإستكمال دور خدمات بمنطقة الإستاد.. بينما قام حى أول المحلة الكبرى بإزالة سقف الدور الثانى عشر علوى لعمارة مخالفة متجاوزة للارتفاع بشارع خالد بن الوليد.. كما قام مركز السنطة بإزالة في المهد لرصيف وسلم بالشارع 10م × 2م بقرية ميت حواى، وقام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة في المهد لقواعد خرسانية بالأرض الزراعية على مساحة 145م2 بقرية كفور بلشاى.

وفي السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية باستمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء على الأراضى الزراعية والإزالة الفورية في المهد لأى مخالفات جديدة مع الاستمرار في تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة سابقًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات