X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
ريهانا تكسب إعجاب جمهورها بطريقة إنسانية تحرير 45 مخالفة تموينية متنوعة في قنا مصري يحصل على 100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعودية حملة تفتيش صحية تغلق صيدلية بأجا في الدقهلية قافلة الابتكارات تصل أبوخزام الجبل في قنا (صور) صب الميول الخرسانية بكوبري طريق «قنا - الأقصر» الصحراوي محافظ سوهاج يقرر غلق حمامات السباحة غير المرخصة بعد غرق طفل "قوى أسيوط" تعقد ندوة في مجال التفتيش العمالي اخبار ماسبيرو.. تفاصيل الاستفادة من أسهم "صوت القاهرة" في شركة خاصة للمرة الأولى في مصر.. نجاح كبير لأندية وادي دجلة في تنظيم بطولة CIB PSA World Tour finals 2019 للإسكواش نقابة الصحفيين تدين هجمات الإرهاب بسيناء وتنعى شهداء الشرطة محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته بعد ثبوت مرضه النفسي أنور: تقديم موعد اختبارات الناشئين ساعة بسبب ارتفاع الحرارة 21 مليار جنيه لتطوير قطاع الغزل والنسيج أصالة تستعد لحفل السعودية وتوجه رسالة إلى جمهورها "محلية النواب" تزور مشروع "عاداه".. ومحافظ البحيرة يشيد بدور اللجنة حركة تغييرات محدودة بين قيادات وزارة الرياضة اقتراحات البرلمان توافق على وحدة محلية بأوسيم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصايا جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية

الجمعة 24/مايو/2019 - 12:42 م
جروس المدير الفنى جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمود معوض
 
حرص جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على عقد العديد من الجلسات الفنية للاعبين خلال الأيام القليلة الماضية قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية.

وطلب جروس من لاعبيه عدم التسرع في إنهاء الهجمات مع محاولة إحراز هدف في اللحظات الأولى من المباراة ووضع الخصم تحت ضغط دائم.

وقام المدير الفني بشرح بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تنفيذها خلال التدريبات اليوم تمهيدًا لتطبيقها في اللقاء القادم أمام نهضة بركان الأحد المقبل بإياب نهائي البطولة الكونفدرالية.

كما طالب جروس الجميع بالالتزام وتنفيذ التعليمات، مؤكدًا أن أمامهم خطوة واحدة للتتويج بلقب البطولة الكونفدرالية وأنهم رجال ودائما على قدر الثقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات