X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مطار القاهرة يعزل 5 مصريين وراكبة عمانية قادمين من السودان "مصر للطيران" تطرح أسعارًا خاصة لرحلات النرويج "الطيران المدني" تبحث تشغيل خط مباشر من جورجيا إلى القاهرة اخبار ماسبيرو.. موظفو صوت القاهرة ينتظرون مصيرهم في إعارة التليفزيون مصدر: إيهاب لهيطة صاحب فكرة تقديم قميص المنتخب للسيسي موقعًا من اللاعبين باحث: الإخوان تدس رسائل البنا بين أعمال سيد قطب والمودودي محافظ المنيا يحيل 6 أطباء وممرضات بأبوقرقاص للنيابة الإدارية إصابة ٤ أشخاص في مشاجرة بسبب كلب بالقليوبية بازوكا يتقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في رئاسة قطاع الناشئين بالإسماعيلي وفاة مدرس أثناء تصحيح أوراق الدبلومات بالقليوبية طاقة النواب توافق على إنشاء صندوق لحماية الموارد الأحيائية بالأسماء.. الفائزون بعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بقنا "محمد محسن" لاعب يد الزمالك ينضم لطلائع الجيش موقع فرنسي يتحدث عن هدية محمد صلاح لـ"نابي كيتا" "الرياضة" تنظم ندوة لتوعية الجماهير أثناء بطولة الأمم الأفريقية قائمة "عطاء بلا حدود" تكتسح انتخابات الغرفة التجارية في الدقهلية «ثيمبا زواني» أمل جنوب أفريقيا في كان 2019.. «تقرير» سقوط 5 متهمين سرقوا 700 ألف جنيه من داخل خزينة مصنع في أكتوبر الوادي الجديد تواصل إزالة المنازل الآيلة للسقوط بالخارجة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جدول امتحانات أولى ثانوي المعدل بعد تأجيل امتحان الغد

الأربعاء 22/مايو/2019 - 11:54 م
محمود علوان
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول الامتحانات المعدل لطلاب الصف الأول الثانوي بعد تأجيل الامتحان الذي كان مقررًا أن يؤديه الطلاب غدًا الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة المتوقع.

وكانت الوزارة قررت تأجيل امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للصف الأول الثانوي، والمقرر عقده غدًا الخميس 23 مايو 2019 إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019.

وأكدت الوزارة، التأجيل لمادة اللغة الأجنبية الأولى فقط، وتستكمل باقي الامتحانات في موعدها كما هو موضح في الجدول المعلن مسبقًا.

جاء هذا القرار نظرًا لارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس 23 مايو 2019.

وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوى على فترتين الفترة الصباحية وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات