X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
الاستعلام عن حالة المصابين في واقعة تسمم بمزرعة الصف بعد عزوف الالتحاق به.. ماجدة نصر تضع روشتة لتطوير التعليم الأزهري 20 صورة ترصد حجم أعمال كوبري الكلابية العلوي في قنا استعجال تحريات المباحث عن تشكيل عصابي لسرقة هواتف المواطنين بمنشأة ناصر خبير اقتصادي: سوق العقارات يتحرك ناحية العلمين الجديدة والسخنة الأهلي 2002 يفتتح مشواره في تصفيات القطاعات بمواجهة العمال تحرير 285 مخالفة متنوعة في حملة لمباحث الكهرباء بقنا "المحاسبات" يشارك في ورشة عمل حول "الرقابة في مناخ صعب ومعقد" بتونس ياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة) تجارية القاهرة: نزلنا هامش الربح وتقديم العروض لخفض الأسعار اجتماع طارئ لمركز أورام قنا لبحث رفع جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى (صور) مصادرة 2.2 طن أسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرة محافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي (صور) تركي آل الشيخ يزور فريق عمل مسرحية "3 أيام في الساحل" بالرياض "رياضة الدقهلية" تكرم الفائزين بالمركز الثاني في كرة القدم الخماسية بالمشروع القومي للقرى كاسيميرو: رحيلي عن ريـال مدريد إلى بورتو أفضل قرار في حياتي "المحافظين" يناقش إشكاليات تمكين المرأة في العمل السياسي أصاب ضابطًا ومخبرًا.. مقتل متهم في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالمنيا "أنربك" تشارك بـ٣ أبحاث عن البتروكيماويات بمعرض "موك" بالإسكندرية (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزمالك يخسر بهدف قاتل لنهضة البركان في الدقيقة 94 بذهاب نهائي الكونفدرالية

الإثنين 20/مايو/2019 - 01:53 ص
محمود معوض
 
انتهت مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي بهدف قاتل لفريق نهضة بركان عن طريق لاعبه «لابا» في الدقيقة 94، في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وأهدر محمود علاء فرصة ذهبية للزمالك للتقدم بالدقيقة الرابعة، بعدما فشل في استغلال كرة عرضية من الجبهة اليمنى من عبد الله جمعة ليسددها بقدمه اليسرى فوق العارضة.

بعدها أهدر نهضة بركان 3 فرص خطيرة أبرزها انفراد لابا كودجو ليتدخل محمد عبد الغني في الوقت المناسب، فيما اصطدمت أخطر الكرات بالعارضة من ضربة رأسية خطيرة للفريق المغربي.

ونجح الزمالك بعدها في امتصاص حماس لاعبي الفريق المغربي، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة، وسط مناوشات من جانب محمود كهربا الذي يعد مصدر الخطورة البيضاء.

وفي الدقيقة 42، أهدر لابا كودجو فرصة هدف محقق أخرى بعدما اصطدمت كرته بالقائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل فريق نهضة البركان المغربي، ضغطه على نادي الزمالك من مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي الدقيقة 68 سدد عمر النمساوي، لاعب نهضة البركان، كرة قوية من ركلة حرة مباشرة نحو منتصف المرمى، لكن عمر صلاح، حارس الزمالك، تمكن من الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 70، محاولة المرور من جانب محمد عزيز على الجهة اليسرى نحو مرمى الزمالك، لكن حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، تصدى له وخرجت الكرة إلى ركلة مرمى.

لينتهي اللقاء بفوز نهضة بركان بهدف نظيف، وينتظر الفريقان الحسم في مباراة الإياب يوم 26 مايو الجاري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات