X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
ليلى علوي تكشف حقيقة صورتها في الطفولة الإسكندرية تنهي استعدادها وتنزين لاستقبال بطولة امم افريقيا (صور) أبو ريدة: رئيس الـ«فيفا» يحضر افتتاح أمم أفريقيا 2019 خبير: البورصة قادرة على استعادة قوتها بالتطبيق الصحيح للقوانين سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما 70 طربة حشيش بالإسكندرية ومطروح تحالف الأحزاب المصرية يطالبون بمقاضاة أردوغان أمام الجنائية الدولية مصر للطيران تنجح في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو بسبب علاقاتها المتعددة.. شاب يقتل شقيقته ويصيب آخر كان بشقتها بكفر الزيات نغم تطرح برومو كليب "تحيا مصر" لكأس امم افريقيا (فيديو) النياية تطلب التحريات في حريق محل تجاري بالعجوزة منتخب تونس يصل مطار القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) أهالي يضرمون النيران بالتكاتك بعد تخدير سيدة وسرقتها بالشرقية (فيديو) إحباط محاولة تهريب 99 ألف قرص مخدر بميناء الدخيلة أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو) طريقة سهلة لتصنيع مكسبات لون طبيعية من النباتات المحلية سيارة كسح تصرف مخلفاتها في ترعة الجيزاوية بأبو النمرس فاروق جعفر وعصام شلتوت ضيفا أسامة كمال في "مساء DMC".. غدا الأنبا إرميا يستقبل ١٠٠ شاب أفريقي بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي وصية سائق توك توك قبل انتحاره بالخصوص :" سامحوني والتوك والهدوم لأخواتي"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزمالك يخسر بهدف قاتل لنهضة البركان في الدقيقة 94 بذهاب نهائي الكونفدرالية

الإثنين 20/مايو/2019 - 01:53 ص
محمود معوض
 
انتهت مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي بهدف قاتل لفريق نهضة بركان عن طريق لاعبه «لابا» في الدقيقة 94، في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وأهدر محمود علاء فرصة ذهبية للزمالك للتقدم بالدقيقة الرابعة، بعدما فشل في استغلال كرة عرضية من الجبهة اليمنى من عبد الله جمعة ليسددها بقدمه اليسرى فوق العارضة.

بعدها أهدر نهضة بركان 3 فرص خطيرة أبرزها انفراد لابا كودجو ليتدخل محمد عبد الغني في الوقت المناسب، فيما اصطدمت أخطر الكرات بالعارضة من ضربة رأسية خطيرة للفريق المغربي.

ونجح الزمالك بعدها في امتصاص حماس لاعبي الفريق المغربي، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة، وسط مناوشات من جانب محمود كهربا الذي يعد مصدر الخطورة البيضاء.

وفي الدقيقة 42، أهدر لابا كودجو فرصة هدف محقق أخرى بعدما اصطدمت كرته بالقائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل فريق نهضة البركان المغربي، ضغطه على نادي الزمالك من مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي الدقيقة 68 سدد عمر النمساوي، لاعب نهضة البركان، كرة قوية من ركلة حرة مباشرة نحو منتصف المرمى، لكن عمر صلاح، حارس الزمالك، تمكن من الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 70، محاولة المرور من جانب محمد عزيز على الجهة اليسرى نحو مرمى الزمالك، لكن حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، تصدى له وخرجت الكرة إلى ركلة مرمى.

لينتهي اللقاء بفوز نهضة بركان بهدف نظيف، وينتظر الفريقان الحسم في مباراة الإياب يوم 26 مايو الجاري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات