X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
عبدالعال يبحث مع نظيره الجيبوتي سبل تعزيز العلاقات البرلمانية مدافع المغرب: أحلم بالفرصة أمام كوت ديفوار.. والأهم فوز الأسود التخلص من 26 طن نفايات طبية بالفيوم مدبولي يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين التعليم ومؤسسة السويدي امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات منتخب الكاميرون أمام غانا وبنين مدرب مالي: نعول غدًا على نقاط قوتنا أمام تونس استمرار مصطفى عزام منسقا لمباريات إستاد القاهرة عاطل يطلق النار على نجل خالته في مشاجرة في شبرا الخيمة الكنيسة الأسقفية بالإسكندرية تفتتح معرض الإبداع الـ22 (صور) اقتراح برلماني لاستبدال المسمى الوظيفي لعمال النظافة بمصطلح "صديق البيئة" مدرب تونس يتحدث عن مواجهة مالي حارس جنوب أفريقيا: قادرون على العودة لحسابات المجموعة الرابعة ديسابر مدرب أوغندا يدخل دائرة ترشيحات بيراميدز نائب: موظفو الصناديق الخاصة محرومون من الترقيات تنقل الإنسان إلى عالم الروحانيات.. علاقة البابا بالموسيقى والأغاني معاقبة 116 موظفا بمستشفيات الشرقية بسبب «الزوغان» إلياس سخيري لاعب تونس: سنقوم بردة فعل قوية أمام مالي قائد منتخب مالي: جاهزون للفوز على تونس ونتخوف من الطقس محافظ قنا يكرم أوائل الحاصلين على دورات تدريبية بمركز سقارة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلاب "السعيدية": "المشرفين قالولنا ما بنعرفش نشغل التابلت" (فيديو)

الأحد 19/مايو/2019 - 04:51 م
عدسة: حسام عيد
 
خرج طلاب الصف الأول الثانوي، منذ قليل، من لجان مدرسة السعيدية الثانوية بنين بالجيزة، بعد أن أدوا امتحان مادة اللغة العربية، حيث سيطرت عليهم حالة من الغضب بسبب اضطرارهم إلى أداء الامتحان عبر التابلت والورقي.

وقال الطالب محمد طلبة: "السيستم وقع ومعرفناش ندخل على منصة الامتحان وامتحنا ورقي وبعد ماخلصنا قالولنا ادخلوا على التابلت تاني وفي نص الامتحان السيستم وقع تاني واحنا مش عارفين كده ها يحسبولنا أنهى امتحان؟".

وأكد طالب آخر أن السيستم لم يتحمل دخول كافة الطلاب لأداء الامتحان، وقال:"الامتحان ما فتحش معانا كلنا.. والامتحان اللى كان على التابلت أصعب من الامتحان اللى على الورقي بكتير بس برضه إلى كان على الورق فيه نقاط صعبة يعنى البلاغة والأدب كانت من برة المنهج".

وقال الطالب مازن أيمن: "المشرفين إلى علينا ماكانوش عارفين يتعاملوا مع السيستم وقالولنا علمنا علمكم في تشغيله".

وكانت قد انطلقت صباح اليوم الأحد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي 2018-2019، حيث يؤدي الامتحانات 650 ألف طالب وطالبة في مادة اللغة العربية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات