X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
وفاة "ياسمين" الضحية الثالثة لانفجار أسطوانة غاز بالغربية منقذ أتوبيس الأطفال بإيطاليا ضيف "القاهرة اليوم".. الليلة "التضامن" تحدد حالة طلب المعاش لغير المؤمن عليهم (صوت) بقميص الزمالك.. ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلاد ابنها طارق ضبط «أم هاشم» ونجلها بحوزتهما كمية من الهيروين بطنطا برلمانيون يكشفون أسباب تأخر إصدار قانون تنظيم الفتوى آمنة نصير: «لست من رواد المساجد وأصلي القيام في بيتي» ١٨ لاعبا بمعسكر المصري بالعين السخنة استعدادا للداخلية 4 توجيهات للأطباء الجدد عند استلام التكليف بوزارة الصحة «قمر هادي» الحلقة 20.. محاولة هروب رشدي الشامي من السجن مصر للطيران تبدأ اليوم تكثيف رحلاتها لنقل معتمري رمضان «الغرفة التجارية» تطالب بتنشيط الأسواق وكسر الركود موعد ليلة القدر | "خير من ألف شهر".. كل ما تريد معرفته عن ليلة القدر محافظ قنا: 2 مليار و741 مليون جنيه تكلفة إنشاء مشروعات الإسكان انهيار منزل من ثلاثة طوابق بالمنيا دون وقوع إصابات "الصحة العالمية" تحتفل باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ.. 31 مايو مستثمرو المناطق الصناعية يطالبون بتغيير آليات تخصيص الأراضي طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الانتهاء من الأحوزة العمرانية بالوادي الجديد قبل يوليو القادم

الخميس 16/مايو/2019 - 10:57 م
محافظة الوادي الجديد محافظة الوادي الجديد محمد محروس
 
أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وافق على بدء شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعمالها بالمحافظة في الأول من يوليو القادم، بالإضافة إلى حل مشكلة بعض محطات مياه الشرب المتوقفة، وذلك حتى يمكن للشركة استلام الأصول المنقولة إليها من سيارات ومعدات من المراكز والمدن بجانب نقل المعامل والانتهاء من تنظيم الهيكل الوظيفي للعاملين الذين تم تدريبهم.

وأضاف الزملوط: إن وزير الإسكان وافق أيضا أنه سبل دفع العمل والانتهاء من الطرق التي ينفذها جهاز التعمير بالمحافظة والإعلان عن الشروط الجديدة للإسكان الاجتماعي وإنشاء منازل ريفية بديلة لوحدات الإسكان الاجتماعي بالقري للحد من الهجرة من الريف للمدن.

ولفت إلى أن بدء نشاط الشركة سيساهم في الارتقاء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي بكافة أرجاء المحافظة.

وأعلن الزملوط أنه تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض لصالح المحافظة بمدينة الشروق، لإقامة مبني خدمي وإداري والانتهاء من إجراءات الأحوزة العمرانية قبل بداية يوليو القادم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات