X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
اليوم.. 6 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري "الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" "نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار جهاز الشروق: تشميع وحدات سكنية غيرت النشاط من سكني لتجاري بتروجت في الاختبار الأول أمام جمهورية شبين بالمظاليم في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحار "Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم برلماني يضع روشتة لمواجهة أجهزة قياس السكر المغشوشة بالأسواق عمرو محمود ياسين يكشف كواليس "نصيبي وقسمتك" في "معكم" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مقتل طالب هندسة على يد مزارع بالشرقية

الخميس 16/مايو/2019 - 04:15 م
المجنى عليه المجنى عليه سامح المغازى
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من القبض على المتهم في واقعة مقتل طالب بمركز فاقوس بعد ساعات قليلة فقط من وقوع الحادث، وذلك في الوقت الذي اعترف فيه الجاني بارتكاب الواقعة بمجرد مواجهته مع رجال المباحث بقسم الشرطة.

كما اعترف بأن سبب الواقعة هو مشادة كلامية عنيفة حدثت بينه وبين المجني عليه أثناء تواجدهما معا داخل منزل صديقهما بالقرية بسبب فقدان الأخير لهاتفه المحمول بعد مغادرته المكان بدقائق؛ حيث إن حديثه يمثل اتهاما له ولصديقه بالسرقة تطورت إلى اشتباكات بالأيدي مما اضطر الأول لاحضار آلة حادة وسدد له طعنة نافذة بالجسم مما أدى إلى وفاته في الحال متأثرا بإصابته الخطيرة.

وكان اللواء "جرير مصطفى"، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء "محمد والي" مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى فاقوس العام بوصول "إسلام. س. ل" 23 عاما، طالب في السنة النهائية بكلية الهندسة، ومقيم قرية الكيلانية التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد. م. م" 30 عاما، مزارع، مقيم بعزبة البقلية التابعة لدائرة القسم.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم ونقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وحمل رقم "1232 لسنة 2019" جنايات قسم فاقوس وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.
تفاصيل مقتل طالب هندسة على يد مزارع بالشرقية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات