X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مقتل طالب هندسة على يد مزارع بالشرقية

الخميس 16/مايو/2019 - 04:15 م
المجنى عليه المجنى عليه سامح المغازى
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من القبض على المتهم في واقعة مقتل طالب بمركز فاقوس بعد ساعات قليلة فقط من وقوع الحادث، وذلك في الوقت الذي اعترف فيه الجاني بارتكاب الواقعة بمجرد مواجهته مع رجال المباحث بقسم الشرطة.

كما اعترف بأن سبب الواقعة هو مشادة كلامية عنيفة حدثت بينه وبين المجني عليه أثناء تواجدهما معا داخل منزل صديقهما بالقرية بسبب فقدان الأخير لهاتفه المحمول بعد مغادرته المكان بدقائق؛ حيث إن حديثه يمثل اتهاما له ولصديقه بالسرقة تطورت إلى اشتباكات بالأيدي مما اضطر الأول لاحضار آلة حادة وسدد له طعنة نافذة بالجسم مما أدى إلى وفاته في الحال متأثرا بإصابته الخطيرة.

وكان اللواء "جرير مصطفى"، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء "محمد والي" مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى فاقوس العام بوصول "إسلام. س. ل" 23 عاما، طالب في السنة النهائية بكلية الهندسة، ومقيم قرية الكيلانية التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد. م. م" 30 عاما، مزارع، مقيم بعزبة البقلية التابعة لدائرة القسم.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم ونقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وحمل رقم "1232 لسنة 2019" جنايات قسم فاقوس وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.
تفاصيل مقتل طالب هندسة على يد مزارع بالشرقية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات