X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مطرانية شبرا الخيمة تعلن طريقة تعاملها ماديا مع أسرة قاتل كاهن كنيسة مارمرقس

الخميس 16/مايو/2019 - 01:11 م
كاهن كنيسة مارمرقس كاهن كنيسة مارمرقس أحمد صلاح
 
حددت مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها، طريقة تعاملها ماديا مع أسرة قاتل كاهن كنيسة مارمرقس في شبرا الخيمة، محذرة مما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت المطرانية بيانا جاء فيه "تهيب مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها بجميع المتابعين عدم الالتفات إلى ما ينشر بخصوص الحادث الذي وقع مؤخرا بكنيسة مارمرقس الرسول، المنشية الجديدة، الوحدة العربية. والمطرانية غير مسؤولة عما تتداوله بعض الصفحات من أخبار أو تصريحات لنيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة".

وأكدت المطرانية أن اهتمام الأنبا مرقس بأسرة عامل الكنيسة ينبع من دوره كأب وراعٍ لكل أولاده، ولا سيما أن الثابت أنه لا ذنب لأسرة المتهم عن هذا الحادث المؤسف.

وأشارت المطرانية إلى أنه سيتم التعامل مع أسرة المتهم ماليًا طبقًا للنظام الثابت المتبع بالمطرانية، سواء أنظمة المساعدات الشهرية الثابتة أو مساعدات الحالات الأخرى التي تقدم من خلال لجان البر بالمطرانية، وهي: "لجنة العرائس، لجنة لطلبة المدارس، لجنة لطلبة الجامعات، لجنة خاصة بالمعيشة، لجنة الاحتياجات الخاصة".

وشددت المطرانية على عدم الالتفات إلى ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن كل ما يخص المطرانية ينشر على الصفحة الرسمية للمطرانية.

وأقامت كنيسة مارمرقس الرسول، المنشية الوحدة العربية شبرا الخيمة، أمس، صلاة الثالث، على روح القمص مقار سعد، الذي قُتل الإثنين الماضي، برصاص عامل بالكنيسة، بسبب خلافات بينهما.

يشار إلى أن الكاهن الذي تُوفي من مواليد ٥ مارس ١٩٥٦، وسيم كاهنا في ٢٤ فبراير ١٩٩٥، وتمت ترقيته إلى رتبة القمصية في ٤ ديسمبر ٢٠٠٩، وتمت السيامة والترقية بيد الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات