X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة 33 شركة تتسابق للحصول على أراضٍ بالأمر المباشر في الشروق برنامج تأهيلي لنجم الزمالك بعد إجراء عملية غضروف الركبة حريات المحامين تتقدم بقائمة للمحامي العام بأسماء أعضائها المحتجزين ضبط 200 كيلو منظفات وعسل وأسماك فاسدة بالشرقية مباحث التموين تضبط 66 مخالفة بالجيزة عمرو وردة خارج حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر 4 مكاسب لمصر للطيران للخدمات من تجديد اعتماد الايزاجو 7 خطوات للقضاء على الإشغالات.. أبرزها حظر عرض بضائع المحال في الشارع وزير الشباب يفتتح صالة الأنشطة بنادي مطروح بتكلفة 10 ملايين جنيه محافظ قنا: زراعة القمح والشعير بأراضي المعنا وزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم "السياحة" تستهدف تحويل 10% من الطاقة الفندقية للفئة الخضراء في ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونية البدرى يعلن قائمة المحترفين نهاية أكتوبر استعدادا لكينيا وجزر القمر وصول خرائط الأحوزة العمرانية لمدن وقرى الوادي الجديد إلى المحافظة مستثمرو مصر بالخارج يشيدون بالعاصمة الإدارية الجديدة نشرة الاسعار اليوم الجمعة 2019/10/18 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك طلب إحاطة حول زيادة أسعار السلع في التموين بالمقارنة مع الأسواق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مطرانية شبرا الخيمة تعلن طريقة تعاملها ماديا مع أسرة قاتل كاهن كنيسة مارمرقس

الخميس 16/مايو/2019 - 01:11 م
كاهن كنيسة مارمرقس كاهن كنيسة مارمرقس أحمد صلاح
 
حددت مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها، طريقة تعاملها ماديا مع أسرة قاتل كاهن كنيسة مارمرقس في شبرا الخيمة، محذرة مما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت المطرانية بيانا جاء فيه "تهيب مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها بجميع المتابعين عدم الالتفات إلى ما ينشر بخصوص الحادث الذي وقع مؤخرا بكنيسة مارمرقس الرسول، المنشية الجديدة، الوحدة العربية. والمطرانية غير مسؤولة عما تتداوله بعض الصفحات من أخبار أو تصريحات لنيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة".

وأكدت المطرانية أن اهتمام الأنبا مرقس بأسرة عامل الكنيسة ينبع من دوره كأب وراعٍ لكل أولاده، ولا سيما أن الثابت أنه لا ذنب لأسرة المتهم عن هذا الحادث المؤسف.

وأشارت المطرانية إلى أنه سيتم التعامل مع أسرة المتهم ماليًا طبقًا للنظام الثابت المتبع بالمطرانية، سواء أنظمة المساعدات الشهرية الثابتة أو مساعدات الحالات الأخرى التي تقدم من خلال لجان البر بالمطرانية، وهي: "لجنة العرائس، لجنة لطلبة المدارس، لجنة لطلبة الجامعات، لجنة خاصة بالمعيشة، لجنة الاحتياجات الخاصة".

وشددت المطرانية على عدم الالتفات إلى ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن كل ما يخص المطرانية ينشر على الصفحة الرسمية للمطرانية.

وأقامت كنيسة مارمرقس الرسول، المنشية الوحدة العربية شبرا الخيمة، أمس، صلاة الثالث، على روح القمص مقار سعد، الذي قُتل الإثنين الماضي، برصاص عامل بالكنيسة، بسبب خلافات بينهما.

يشار إلى أن الكاهن الذي تُوفي من مواليد ٥ مارس ١٩٥٦، وسيم كاهنا في ٢٤ فبراير ١٩٩٥، وتمت ترقيته إلى رتبة القمصية في ٤ ديسمبر ٢٠٠٩، وتمت السيامة والترقية بيد الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات