X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معهد تكنولوجيا المعلومات و"إس إيه بي" يدعمان المهن الرقمية في مصر

الخميس 16/مايو/2019 - 12:36 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رضا علي
 
احتفلت شركة "إس إيه بي" الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا بتخريج أحدث مجموعة في برنامجها للمحترفين الشباب في مصر، دعمًا لبناء المهارات التخصصية لدى الشباب وتمكينهم من الدخول إلى سوق العمل في المهن الرقمية.

وفي عام 2019، تخرّجت ثلاث مجموعات من البرنامج الذي يمتدّ لفترة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة اشهر، ليصبحوا مستشارين مساعدين معتمدين من SAP.

وكانت الشركة تعاونت مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية في تدريب اثنين من هذه المجموعات وتخريجها.

يُذكر أن أكثر من 99% من خريجي برامج المحترفين الشباب من SAP في جميع أنحاء العالم وجدوا وظيفة في منظومة "إس إيه بي"، التي تساعد الشركات في مصر والعالم على الشروع في مسيرة التحول الرقمي.

وبهذه المناسبة، قالت هدى منصور، العضو المنتدب لدى إس إيه بي SAP مصر: "إننا فخورون بتخريج دفعة جديدة من الشباب المصريين المهرة الذين انضموا إلى برنامج إس إيه بي للمحترفين الشباب، ودعم منظومة "إس إيه بي" في مصر بشباب متخصصين يتمتعون بمهارة تقنية عالية ولديهم الحافز على تقديم أفضل ما لديهم".

وأضافت منصور: لقد دعمت العديد من المؤسسات باستمرار جهودنا الرامية لدعم وتمكين الشباب المصري، وقد شهدت هذه المؤسسات نجاحا كبيرا في استقطاب الخريجين المميزين من برنامجنا، والتدريب الذي نقدمه هو مجرد بداية فقط، فتمكين الخريجين عبر الوظائف التي يحصلون عليها يعدّ أمرا حيويا لتطوير قدرات المستشارين المساعدين المعتمدين ولتأهيلهم ليكونوا قادة في المستقبل".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات