رئيس التحرير
عصام كامل

4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمصنع لفرم الأقطان بالخانكة


تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب في مصنع لفرم الأقطان بمدينة الخانكة، حيث تم الدفع ب 4 سيارات إطفاء وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء "رضا طبلية"، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ للعميد "شريف إلهامي"، مأمور مركز شرطة الخانكة، من عمليات النجدة بنشوب حريق بمصنع لفرم الأقطان بناحية العكرشة أبو زعبل دائرة المركز.
انتقل العميد "يحيى راضي"، مدير المباحث الجنائية، ترافقهم قوات الحماية المدنية، تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وسيارتي خزان مياه وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده.
بالفحص تبين نشوب الحريق بمصنع لفرم وتدوير مخلفات الأقطان "غير مرخص"، مقام على مساحة 300 متر تقريبا ملك "ع. ه"، ومستأجر لشخص آخر يدعى "أ. م. أ"، وأتت النيران على ماكينتي فرم وكمية من مخلفات الأقطان مشوّنة على مساحة 150 مترا، لم تنتج عن الحريق إصابات أو خسائر بالأرواح وبسؤال عمال المصنع أيدوا مضمون ما أسفر عنه، مرجحين نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي، تم التحفظ على مكان الحريق وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شؤونه، تحرر عن ذلك المحضر رقم (4699) إداري مركز شرطة الخانكة لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة

الجريدة الرسمية