X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين (صور)

الخميس 16/مايو/2019 - 02:23 ص
صفاء كامل
 
عقد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز الفني بقيادة جمال عمر، وبحضور محمد مجد، عضو مجلس الإدارة، في إطار الاستعدادات للجولتين الأخيرتين بالدوري ومنها مباراة إنبي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن الأسبوع ٣٣ بالدوري.

وتحدث رئيس المقاصة، عن أهمية ختام بطولة الدوري بشكل لائق باسم ومكانة المقاصة، والمنافسة على المربع الذهبي، والتركيز أيضا على المنافسة على كأس مصر وبدايتها بتخطي عقبة الزمالك في دور الـ ٨، من أجل العودة للمشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وطالب محمد عبد السلام، اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز على الأداء في الملعب سواء في التدريبات أو المباريات، وعدم الالتفاف لما يتردد بخصوص التفاوض مع مدربين لقيادة الفريق، مؤكدا دعم مجلس الإدارة الكامل للجهاز الفني الحالي، وسيتم تقييم الأمور كلها بعد نهاية الموسم.

كما أشاد رئيس المقاصة، بالروح القتالية والأداء الرجولي للاعبين في مباراتي بيراميدز والنجوم وتحقيق ٤ نقاط، متمنيا نهاية الموسم الحالي بشكل قوي، وتحقيق نتائج جيدة في المواجهات المتبقية بالدوري وكأس مصر.
تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين (صور)
تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين (صور)
تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات