X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية ضبط 1284 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بكفر الشيخ جاسمين توكيز تتألق بإطلالة زهير مراد في مهرجان كان السينمائي (صور) مصر للطيران تسير 16 رحلة لنقل 3 آلاف معتمر إلى السعودية بيرس مورجان يهاجم مسلسل Game of Thrones



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غضب في الغربية.. تحقيق عاجل لسحب أوراق الإجابة بإعدادية السنطة بعد 35 دقيقة

الخميس 16/مايو/2019 - 01:44 ص
محمد عصر
 
اشتكى عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية من سوء معاملة المراقبين لهم داخل اللجان أثناء تأدية الامتحان بمدرسة عبد الحليم السباعي بقرية مسهلة التابعة للإدارة التعليمية بالسنطة في محافظة الغربية بلجنة رقم ٨ لسحبهم ورقة الإجابة بعد 35 دقيقة فقط من بدء الامتحان دون سبب واضح.

وتقول "أسماء محمد" إحدى الطالبات: إن مستوى الامتحانات يسير بشكل جيد حتى الآن مع وجود بعض الأسئلة القليلة غير المباشرة، مؤكدة على أن المراقبة هي الشيء الوحيد الذي يعكر صفوها بعد سحب ورقة الإجابة من اللجنة بالكامل دون أسباب.

لم تكن "أسماء" فقط الوحيدة التي عانت من سوء معاملة إحدى المراقبات إلا أن كل طالبات تلك اللجنة تضررن، مؤكدات أن هناك تعنتًا في المعاملة والتسرع في سحب ورقة الإجابة بعد 35 دقيقة فقط من بدء الامتحان.

ومن جانبه أكد هشام شمخ وكيل الإدارة التعليمية بالسنطة والقائم بأعمال مدير الإدارة أنه بالفعل تم تقديم شكوى رسمية من قبل الأهالي عقب انتهاء اللجنة، ومن المقرر أن تفتح الشئون القانونية صباح اليوم الخميس التحقيق في هذا الموضوع.
غضب في الغربية.. تحقيق عاجل لسحب أوراق الإجابة بإعدادية السنطة بعد 35 دقيقة
غضب في الغربية.. تحقيق عاجل لسحب أوراق الإجابة بإعدادية السنطة بعد 35 دقيقة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات