X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مهاجم الأهلي يشارك في تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:52 م
 تدريبات الاهلى -صورة تدريبات الاهلى -صورة ارشيفية محمد وردة
 
شِارك عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية، وجاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة المقبلة، حيث يؤدي اللاعب وحدات تدريبية بدنية بالتوازي مع مشاركته في التدريبات الجماعية، وذلك من أجل تجهيزه بدنيًا.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة إنبي في العاشرة مساء غدٍ الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات