X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
وائل جسار يطرح أغنية "بتلبك"على أنغامي المصري يخوض وديتين بختام معسكره بالإسكندرية مصطفى فتحي راحة من التدريبات الجماعية للزمالك ماعت: النظام الإيراني يستخدم التعليم لصناعة مليشيات تقاتل بالنيابة عنه 45 كيلو بانجو و150 ألف قرص ومكبس تصنيع اكستاسى حصيلة حملات (فيديو) أسامة كمال يقبل رأس الفنان رشوان توفيق في عزاء زوجته (فيديو) وفاة الشقيق الأكبر للتوءم حسام وإبراهيم حسن صلاح عبدالله يعتذر لـ "شوقي طنطاوي" بعد وفاته: "سامحني فهمتك غلط" خالد جلال يطمئن على بوطيب وفتحي والسيد قبل لقاء الجونة بالدوري تعرف على مواعيد تدريبات أكاديمية كرة القدم بالزمالك جامعة سوهاج تطرح ٢٥عجلا و90 رأس غنم للبيع في عيد الأضحى فحص 150 ألف سيدة بمبادرة "دعم صحة المرأة المصرية" بالقليوبية النشرة المسائية لمواد البناء اليوم 2019/7/18 | أسعار الحديد والأسمنت.. أسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك نقل محطة قطار الفيوم يهدد مصير 12 ألف مواطن برومو ألبوم واما الجديد (فيديو) المقاصة يهزم المتحدة 0/1 وديا (صور) اتحاد الكرة يسعى لاختيار مدير فني في أغسطس مصطفى فتحي يخوض تدريبات منفردة في "الجيم" فرجاني ساسي يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للجونة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

امتحان تجارة الإسكندرية يسخر من خماسية صن داونز في الأهلي

الأربعاء 15/مايو/2019 - 07:32 م
خالد الأمير - محمد علي
 
شهد امتحان مادة المحاسبة المتوسطة للفرقة الثانية، بكلية تجارة جامعة الإسكندرية، أسئلة عن النادي الأهلي وصن دوانز وبيراميدز، وجاءت الأسئلة ساخرة من النادي الأهلي.

وجاء جزء من السؤال الأول "أنه خلال سنة ٢٠١٩، قامت شركة الأهلي الصناعية ببعض العمليات على أصولها الثابتة حيث قامت الشركة في ٢٥ يناير ٢٠١٩ بإجراء الصيانة الدورية لسيارات الشركة من زيوت وشحوم وخلافه بمبلغ ٢٠ ألف جنيه كما قامت في ١٥ مارس  ٢٠١٩ بتركيب مصعد داخل المصنع بتكلفة ٦٠ ألف جنيه" والمطلوب تسجيل العمليات السابقة في دفاتر الشركة.

كما تضمن جزء من السؤال: "تمتلك شركة  صن داونز آله تكلفتها ٨٠٠ ألف جنيه ومجمع إهلاكها ٥٠٠ ألف جنيه وقيمتها السوقية ٣٥٠ ألف جنيه واستبدلتها الشركة بآلة جديدة قيمتها السوقية ٣٩٠ ألف جنيه وقد كانت عملية المبادلة ليست ذات جوهر تجاري"، والمطلوب تسجيل عملية المبادلة.

وتضمن الجزء الثاني من السؤال الأول: "قامت شركة كينو بشراء قطعة أرض لبناء مبنى إداري عليها وتعاقدت مع شركة مقاولات لبناء المبنى في يناير 2018 وبلغ متوسط المرجح للنفقات المتراكمة 1900.000 جنيه"، في إشارة للاعب نادي بيراميدز الذي أحرز هدف الفوز في النادي الأهلي.

وهو الأمر الذي أدي إلى أزمة داخل الامتحان بين طلاب الذين يشجعوا النادي الأهلي، وسخرية من الطلبة الذين يشجعون نادي الزمالك، واحتوته إدارة الكلية سريعا.

وقال الدكتور السيد الصيفي عميد كلية التجارة، أنه يتم بحث ما تضمنه امتحان مادة المحاسبة المتوسطة للفرقة الثانية، من أي إيحاءات رياضية وأن أستاذ المادة واضع الامتحان سيتعرض للفت نظر، وأن الكلية تحظر استخدام أي ايحاءات سواء سياسية أو دينية أو رياضية، مشيرًا إلى أن أستاذ المادة ربما كان يود مداعبة طلابه لكن في النهاية أمر مرفوض وغير مقبول.

وأكد عميد الكلية، أن واضع أسئلة الامتحان أهلاوي ومن مشجعي النادي الأهلي، وأنه كان يسعى لتخفيف التوتر الذي ينتاب الطلاب أثناء الامتحان، مؤكدًا أنه تم التنبيه عليه وعلى أعضاء هيئة التدريس بعدم تكرار ذلك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات