X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي إزالة 1042 حالة تعد ضمن الموجة الـ 13 لاسترداد الأراضي بقنا اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس جديدة عن مباراة الأهلي بالدوري "السيد": يجب استغلال انخفاض أسعار الدواجن وتخزينها لإعادة طرحها وقت الأزمات المسابقات تنتظر رد بيراميدز على مقترح حل أزمة مباراة الكأس "النويشي": تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يزيد من البناء المخالف على الأراضي الزراعية التجمع: خروج شبابنا يوم ٢٤ أغسطس ٢٠١٢ كان أول مسمار في نعش الإخوان صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس خفير فيلا التجمع 6 أشهر في واقعة هجوم كلبين على ضابط

الأربعاء 15/مايو/2019 - 09:26 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية فاطمة طارق
 
قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبدالحميد بمعاقبة ثروت ممدوح خفير فيلا التجمع، لهجوم كلبين على ضابط شرطة بالتجمع الأول بالحبس 6 أشهر.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أحالت خفير فيلا التجمع الأول، إلى محكمة جنح القاهرة الجديدة، وذلك في واقعة هجوم كلبين شرسين على ضابط، في منطقة البنفسج، عند البوابة 13.

وتحفظت النيابة على الكلبين اللذين هاجما ضابطا في التجمع الأول، وتسببا في إصابته بإصابات بالغة، وإيداع الكلبين في الحجر البيطري التابع لمديرية الطب البيطري في القاهرة، وكلفت المباحث بإجراء تحرياتها بشأن الحادث، والاستعلام عن تراخيص الكلبين.

وقال الضابط عمرو رامي، الذي أصيب إثر هجوم كلبين شرسين عليه في التجمع الأول، إنه فوجئ أثناء وقوفه لانتظار صديقه بالقرب من إحدى الفلل بالبوابة 13 في منطقة البنفسج، بهجوم الكلبين عليه بعد أن خرجا من الفيلا دون قيود.

وأضاف الضابط، في أقواله أمام ممثلي نيابة القاهرة الجديدة، إنه فشل في صد الهجوم عنه بسبب شراسة الكلبين، اللذين استمرا في مهاجمته حتى حضر أحد المارة وأنقذه بسيارته، ونقله إلى المستشفى الجوي لإسعافه.

وأخلت النيابة سبيل صاحب الكلبين بضمان مالي قدره ألفا جنيه، وقررت حبس خفير فيلته على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات