X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إتقان مهارات العمل لرواد الأعمال غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه نشرة الأخبار: المنتخب الوطني يدخل اليوم بروفة قوية أمام غينيا.. وبريطانيا ترسل 100 سفينة عسكرية للخليج العربي المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الجيزة: توريد 106 آلاف طن قمح

الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:14 م
 اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن إجمالي ما تم توريده من قمح محلي بالشون والصوامع الواقعة بنطاق المحافظة بلغ حتى الآن نحو 106 ألف طن.

وأوضح المحافظ أن موسم توريد الأقماح هذا العام شهد توريد حتى الآن 70% من إجمالي محاصيل الأقماح التي تم زراعتها بالمحافظة مؤكدًا انتظام سير عملية توريد الأقماح بنطاق المحافظة وأن اللجنة المشكلة بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات تتابع عملية توريد الأقماح المحلية بالشون والصوامع الكائنة بدائرة المحافظة.

وأكد راشد أن الإجراءات المشددة التي تم تنفيذها من قبل المحافظة وأجهزة التفتيش ومديريتي الزراعة والتموين ساهمت بشكل كبير في تحقيق زيادة في توريد القمح، مؤكدًا أن هناك متابعة يومية للتأكد من سير عمليات التوريد للشون والصوامع بشكل سليم والقضاء على أي مشكلات أو معوقات على الفور.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ صوامع تخزين الأقماح بشركة المطاحن بشارع الملك فيصل بحى بولاق الدكرور والشركة العامة للصوامع والتخزين بمنطقة إمبابة بحى شمال الجيزة.

وأشار راشد إلى أنه لن يتهاون في مواجهة أي حالات تقصير مشددًا على ضرورة الحفاظ على جودة المحاصيل التي يتم جمعها والتأكد من سلامتها قبل التخزين والمتابعة الصارمة واتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان أعلى مستويات الجودة وعدم اختلاطها بالمخلفات طوال فترات التخزين.

وأكد مدير مديرية التموين أن إجمالى المساحة المنزرعة بمحصول القمح بزمام المحافظة تبلغ 34 ألف فدان، لافتا أن السعة التخزينية للصوامع والشون بالمحافظة تصل إلى 142 ألف طن فيما يوجد بالمحافظة 13 صومعة وشونة استقبلت محصول القمح هذا العام بالإضافة إلى صوامع بنى سلامه الجديدة بمنشأة القناطر.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ومصطفى البكرى مدير مباحث التموين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات