X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
"محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء افتتاح محطة مياه شرب "الكتكاتة" بسوهاج بتكلفة 6.5 مليون جنيه محافظ سوهاج يفتتح مدرسة حى الإسكان بعد توقفها 16 عاما (صور) 148 مليونا و34 ألف جنيه لإحلال وتجديد مدارس قنا اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا "التصديري للملابس": نأمل في التوسع بأوروبا ودول الكومنولث وأفريقيا سويسرا تدعم برنامج المنسوجات في مصر بـ1.5 مليون فرنك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد ثروت وإنعام سالوسة ضيوف شرف الحلقة الـ7 من "بدل الحدوتة 3" (فيديو)

الأحد 12/مايو/2019 - 06:10 م
منى محمود
 
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" ظهور الفنان الكوميدي محمد ثروت، والفنانة القدير إنعام سالوسة كضيوف شرف، حيث قدم ثروت شخصية "اللبودى"، السمكري الذي يقع في حب فتاة ابنة ثري صاحب إحدى شركات الصابون، والذي يختطفها لكي يتزوجها.

ولقد استعان علوى علاولة "بيومي فؤاد" بـ"بيلا" التي تقوم بشخصيتها دنيا سمير غانم لكى تحل هذه الإشكالية، وبالفعل تدخلت بيلا لكي تكشف لمارى أن اللبودى يحبها حب صادق من خلال زرعها لكاميرات أثبتت من خلال المواقف صدق حبه لها، وساعدتها على العودة لوالدها والضغط عليه لكى ترتبط بحبيبها، وبالفعل تمت المهمة بنجاح.

وشهدت الحلقة أيضًا وجود ثمة إعجاب متبادل بين بيلا وراشد "محمد سلام"، حيث غيرت بيلا من طريقة تعاملها مع راشد وبدأت في التعامل معه باهتمام واحترام على غير عادتها.

مسلسل "بدل الحدوتة 3" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات