X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
خبير زراعي: تنمية فرص الاستثمار تتطلب تفعيل دور الجمعيات التعاونية رئيس جهاز "الشروق": إزالة غرف سطح مخالفة بالمجاورة الأولى بدء تطوير بعض الطرق والشوارع الرئيسية ورفع المخلفات المتراكمة في دمياط الجديدة الرقابة المالية تحذر من تداول العملات الافتراضية بالأسواق الناشئة بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه "6 أكتوبر" اسعار الرخام والجرانيت اليوم 22 / 9 / 2019 اسعار الطوب اليوم 22 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 22/ 9 / 2019 اسعار الألبان اليوم 2019/9/22.. والسائب يسجل 14 جنيها وفد برلماني يختتم زيارته لموسكو بلقاء نائب وزير الخارجية الروسي «ربيعة» يعود لقيادة دفاع الأهلي أمام سموحة اليوم.. «فايلر» يضع خطة الأهلي لمواجهة سموحة توقعات بوصول ركاب القطارات إلى ٢ مليون يوميا مع بدء الدراسة ارتفاع التبادل التجاري بين مصر وأمريكا 8% خلال النصف الأول من العام نائب محافظ القاهرة: تسكين 533 أسرة في "روضة السيدة" عمرو فاروق يكشف إستراتيجية الجماعة في تجنيد المراهقين تأديب مسئولين بـ"أسيوط لتكرير البترول" (مستندات) الزمالك يعسكر في بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري رباب كمال: لا يمكن الحديث عن قبول الآخر دون التطرق لإشكاليات خطاب الكراهية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"جروس ولاسارتى".. مين قاعد ومين ماشى

الجمعة 10/مايو/2019 - 01:20 ص
 كابتن ماجد كابتن ماجد
 
"حادي بادي كرنب زبادي.. شالوا وحطوا كله على دي.. يا شوبير روح الدير.. وقولى مين راح يمشى المرة دى".
مع إن الموضوع مش محتاج نلعب حادى بادى ولا محتاج تحليلات شوبير ولا حتى خالد الغندور.. لأن حسم بطولة الدوري بدرى بدرى هو اللى هيكون الفيل بين بقاء أو رحيل مدربى الأهلي والزمالك.. فالأخ لاسارتى واقف للخطيب في الزور والأخ جروس واقف لمرتضى منصور في الحلقوم.

سيبك من مدرب نادي بيراميدز علشان أنا وإنت ومجلس إدارة بيراميدز عارفين والمدرب ذات نفسه عارف إنه بينفخ في قربة مقطوعة ونصيبه معروف مسبقا وهو المركز الثالث.

فخلينا في مدربى الأهلي والزمالك عمنا جروس وأخونا لاسارتى اللى عندهم أفضل لاعيبة في مصر ورغم ذلك مش قادرين يهزموا فرقة ناشئة زى بيراميدز.. ودى حاجة مجننة مجلس إدارة الأهلي وملخلخة مجلس إدارة الزمالك حتى لو أظهر إن بيراميدز صديق العائلة وضرب الحبيب زى أكل الزبيب.

لكن الخلاصة هي إن عدم حصول الزمالك على الكونفدرالية هيكون آخر يوم لأخونا جروس في الزمالك حتى لو حصل على الدوري المصرى.. أما لاسارتى فالأهلي عاصر على نفسه ليمونة ومستحمله لنهاية الدوري سواء حصل عليه أو لم يحصل فهو ماشى ماشى.. فالمدربان الاثنان لا ريحة لهم ولا طعم ولا حتى ستايل وأقل مدرب مصرى أفضل من الاتنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات