X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
ماعت تطالب الأمم المتحدة بالوقوف ضد الدول الراعية للإرهاب عضو بـ«البيطريين»: الطبيب المحجري يمنع شحنات بملايين وراتبه 1500 جنيه نائب يطالب بتعميم تجربة زراعة الأسطح بالمحافظات لإعادة التوازن البيئي "نقل البرلمان" تطالب بتطوير الأتوبيس النهري وإدخاله باقي المحافظات "قوى الدقهلية": منح تراخيص 12 منشأة وبحث 92 شكوى و5 محاضر شروط منح تعويض البطالة ومتى يتم صرفه ومن يستحقه؟.. تساؤلات يجيب عنها قانون التأمينات الأهلي يؤجل ودية البلاستيك.. تعرف على التفاصيل التركي إبراهيم تشيليكول يكشف نوع مولوده واسمه بروتوكول تعاون بين محافظة الدقهلية وشركة «إيجي جيت» الرقمية "نبتة" يطلق نسخته التدريبية الخامسة لتطوير مهارات أبناء دور الرعاية تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة سائق مذبوحا في أكتوبر تعرف على أول ضحايا عواد من حراس مرمى الزمالك رئيس مدينة أبوقرقاص: رفع 165 طنا من القمامة والمخلفات الصلبة مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة بأسيوط قبل سيسيه وبلماضي.. الجوهري وشحاتة على رأس 10 محليين توجوا بأمم أفريقيا محافظ الدقهلية يخصص 50 فدانا بقرية «قلابشو» لإنشاء مدفن صحي نائب يطالب بتوفير التمويل اللازم لمشروعات الشباب لإنقاذهم من زوارق الموت "كاف" ينصح جماهير تونس ونيجيريا بشرب سوائل بسبب الحر مفاوضات مع هاري ستايلز للعب دور الأمير في فيلم "The Little Mermaid"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"جروس ولاسارتى".. مين قاعد ومين ماشى

الجمعة 10/مايو/2019 - 01:20 ص
 كابتن ماجد كابتن ماجد
 
"حادي بادي كرنب زبادي.. شالوا وحطوا كله على دي.. يا شوبير روح الدير.. وقولى مين راح يمشى المرة دى".
مع إن الموضوع مش محتاج نلعب حادى بادى ولا محتاج تحليلات شوبير ولا حتى خالد الغندور.. لأن حسم بطولة الدوري بدرى بدرى هو اللى هيكون الفيل بين بقاء أو رحيل مدربى الأهلي والزمالك.. فالأخ لاسارتى واقف للخطيب في الزور والأخ جروس واقف لمرتضى منصور في الحلقوم.

سيبك من مدرب نادي بيراميدز علشان أنا وإنت ومجلس إدارة بيراميدز عارفين والمدرب ذات نفسه عارف إنه بينفخ في قربة مقطوعة ونصيبه معروف مسبقا وهو المركز الثالث.

فخلينا في مدربى الأهلي والزمالك عمنا جروس وأخونا لاسارتى اللى عندهم أفضل لاعيبة في مصر ورغم ذلك مش قادرين يهزموا فرقة ناشئة زى بيراميدز.. ودى حاجة مجننة مجلس إدارة الأهلي وملخلخة مجلس إدارة الزمالك حتى لو أظهر إن بيراميدز صديق العائلة وضرب الحبيب زى أكل الزبيب.

لكن الخلاصة هي إن عدم حصول الزمالك على الكونفدرالية هيكون آخر يوم لأخونا جروس في الزمالك حتى لو حصل على الدوري المصرى.. أما لاسارتى فالأهلي عاصر على نفسه ليمونة ومستحمله لنهاية الدوري سواء حصل عليه أو لم يحصل فهو ماشى ماشى.. فالمدربان الاثنان لا ريحة لهم ولا طعم ولا حتى ستايل وأقل مدرب مصرى أفضل من الاتنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات