X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول مطالب بتفعيل التمويل العقاري لتشطيب الوحدات السكنية "الثروة الداجنة" تطالب بتكثيف الرقابة على المحال بعد انخفاض الأسعار خبير: العقارات المستفيد الأكبر من خفض الفائدة.. و10 % ارتفاعا بالأسعار ضبط 15 طن دقيق مدعم و16 طن أعلاف أسماك مجهولة المصدر بالدقهلية الألعاب الأفريقية.. منتخب اليد يكتسح زامبيا (42-23) "بوكي" مهاجم نوريتش يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي مصادرة 27 طن فواكه وخضراوات فاسدة داخل ثلاجة بالشرقية وهب الله يطالب بحصر 15 مليون عامل لشمولهم قانون التأمينات الجديد محافظ الفيوم يناقش مع لجنة وزارية إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون نوريتش يجبر تشيلسي على التعادل 2-2 في الشوط الأول (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم اخبار ماسبيرو.. نجل طه الفشني يهدي التليفزيون ٣٦ مقطعا نادرا لوالده



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجازاة مدير عام التحقيقات بـ"القابضة للتشييد والتعمير" (مستندات)

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:53 ص
عاطف فاروق
 
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 265 لسنة 60 قضائية بمجازاة مدير عام التحقيقات بالشركة القابضة للتشييد والتعمير للمحاكمة التأديبية لارتكابه مخالفات قانونية وإدارية.

أكدت المحكمة في أسباب حكمها صحة ما جاء في التحقيقات التي أجرتها إدارة التفتيش على الإدارات القانونية بوزارة العدل بأن المخالف خلال الفترة من 22 يونيو 2017 حتى 7 ديسمبر 2017 لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام.


وتبين من أوراق القضية أن أيمن إبراهيم البرماوي، مدير عام التحقيقات بالشركة القابضة للتشييد لم يراع الأصول الفنية المتبعة أثناء تصديه للتحقيق الإداري رقم 10 لسنة 2017 اختصاص وذلك بتراخيه في إنجازه منذ إحالته إليه بتاريخ 22 يونيو وحتى اعداد المذكرة فيه بتاريخ 7 ديسمبر 2017 دون مقتضى أو إجراءات جديد تستدعى ذلك.

كما ارتكب المخالف مخالفات إدارية منصوص عليها في المادة 86 / 1 من لائحة نظام العاملين بالشركة القومية للتشييد والتعمير الصادرة بقرار وزير قطاع الأعمال العام رقم 37 لسنة 2017 والمواد 21، 22، 23، 24، من قانون الإدارات القانونية رقم 47 لسنة 1973.

وقضت المحكمة بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية، بمجازاة المخالف بعقوبة اللوم، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرءوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات