X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
سقوط تشكيل عصابي بحوزته 71 طربة حشيش قبل ترويجها بالإسكندرية تعرف على توقع حسام البدري لبطل الدوري حلوان للأسمدة توزع 1200 كرتونة رمضان على المناطق المجاورة خبير: حجم التداول اليومي بالبورصة لا يتناسب مع حجم الاقتصاد المصري تفاصيل احتفال وزارة الأوقاف بيوم بدر في مسجد السيدة نفيسة ساويرس ووزراء وإعلاميون يشاركون في حفل سحور أورنج (صور) مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إيقاف مفاتيح الأهلي بيان عاجل للحكومة بشأن تعنت عدد من الوزارات في تجديد إجازات العاملين بالخارج بمشاركة 1900 طالب وطالبة.. حفل إفطار جماعي بهندسة جامعة طنطا (صور) محافظ كفر الشيخ يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بـ 4 مراكز ومدن (صور) مارفل تنشر بوسترات جديدة لفيلم "Spider-Man: Far From Home" (صور) مباحث التموين تصادر لحوما ودواجنا فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة 20 صورة ترصد ترأس الأنبا شاروبيم للقداس الإلهي بكنيسة مارمرقس التحقيق في مصرع أب وابنه وإصابة زوجته في حادث سيارة بالشروق ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة الأهلي المقبلة بالدوري للإنذار الثالث «أبو شقة» يصدر قرارا بتشكيل هيئة مكتب مؤقتة لحزب الوفد بالقليوبية أهداف مباراة بيراميدز والنجوم في الدوري (فيديو) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٧.. سامو زين ضيف الشرف ولهفة تثير إعجابه بيراميدز يقصي النجوم بثنائية ويقفز لوصافة الدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسهم أوروبا تنخفض في ظل تباين أرباح شركات

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:32 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
انخفضت الأسهم الأوروبية اليوم الجمعة، بعد أن طغى هبوط أسهم جلينكور وبنوك ذات ثقل على أثر ارتفاعات سجلتها شركات الرعاية الصحية والسيارات، بينما ظل المستثمرون يحجمون عن تكوين مراكز قبيل بيانات اقتصادية أمريكية خاصة بالربع الأول من العام.

وانخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1 بالمائة، متجها صوب تكبد خسارة محدودة بنهاية أسبوع تخللته عطلات.

وبينما انخفضت جميع المؤشرات في المنطقة خلال الجلسة، يتجه المؤشر داكس الألماني وحيدا لتسجيل ارتفاع أسبوعي.

وتصدر قطاع الموارد الأساسية وقطاع النفط القطاعات الهابطة على المؤشر، ويتعرض القطاعان لضغوط جراء هبوط أسهم جلينكور البريطانية وتوتال الفرنسية.

وانخفضت أسهم جلينكور بعد تقارير ذكرت أن السلطات الأمريكية تجري تحقيقا بشأن ما إذا كانت الشركة ووحداتها التابعة انتهكت بنودا معينة في قانون تداول السلع الأولية.

وقالت شركة الطاقة العملاقة توتال إن صافي ربحها انخفض في الأشهر الثلاثة الأولى من العام مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بسبب تقلب أسعار النفط وتكاليف الديون.

وتراجعت أسهم شركة أشباه الموصلات في أوروبا مع انخفاض أسهم سيلترونيك وايه.ام.اس واس.تي مايكرو-إلكترونيكس بما يتراوح بين 1.1 بالمائة و1.8 بالمائة.

في غضون ذلك، ساهم سهم سانوفي الفرنسية في تعزيز أداء قطاع الرعاية الصحية.

وارتفع سهم سانوفي 3.8 بالمائة بعد أن عادت الشركة إلى تحقيق نمو مع أرباح وإيرادات مرتفعة للربع الأول.

وارتفع قطاع السيارات 0.3 بالمائة بعد أن تلقى الدعم من أسهم كونتيننتال التي دعمت توقعاتها للعام على الرغم من أنها سجلت انخفاضا في أرباح الربع الأول، ومن فاليو الفرنسية لصناعة مكونات السيارات بعد أن رفعت كريدي سويس السعر المستهدف لسهم الشركة.

وتراجع مؤشر قطاع البنوك للجلسة الرابعة بنهاية أسبوع شهد إعلانات أرباح كثيرة للبنوك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات