X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك بالمرج رفع 231 إشغال ومغاسل مخالفة بالبحيرة مقتل طالب في مشاجرة مع زميله ببورسعيد نشرة الأسعار اليوم الإثنين 2019/10/14 | سعر الذهب جرام 21 | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك مصر تفوز على لاتفيا في افتتاح مونديال الهواة لكرة القدم باليونان المشدد 5 سنوات لعاطلين بتهمة حيازة مواد مخدرة في الزاوية الحمراء هيفاء وهبي تشارك في دراما رمضان بمسلسل "أسود فاتح" حبس كبير مشجعي أحد الأندية بالإسكندرية ٤ أيام 3 مدن تستضيف وديات منتخب الشباب بمعسكر أكتوبر نعتوها بالعقيم.. ربة منزل تلقي بنفسها من الطابق الرابع في الظاهر رودي جارسيا يقترب من تدريب ليون.. اعرف التفاصيل مصادر: اتجاه لتجديد تعيين ميرفت محسن رئيسا لقطاع الأخبار بدء مؤتمر الدستورية لتنظيم الاحتفال بالعيد الذهبي للقضاء الحكومة لـ"النواب": التوك توك مشكلة كبيرة نحاول التصدي لها بريزنتيشن تهنئ الزمالك بعد تتويجه ببطولة أفريقيا لكرة اليد "الزراعة" تطرح أشجار زينة وفاكهة بأسعار مخفضة في الوادى الجديد دفن شاب لقي مصرعه تحت عقار كرموز المنهار ميتشو يطلب تقريرا عن الحالة البدنية لثلاثي الزمالك برلماني: تحسين دخل الفلاح أمر حتمي.. واقتراح تطبيق نظام الزراعات التعاقدية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسهم أوروبا تنخفض في ظل تباين أرباح شركات

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:32 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
انخفضت الأسهم الأوروبية اليوم الجمعة، بعد أن طغى هبوط أسهم جلينكور وبنوك ذات ثقل على أثر ارتفاعات سجلتها شركات الرعاية الصحية والسيارات، بينما ظل المستثمرون يحجمون عن تكوين مراكز قبيل بيانات اقتصادية أمريكية خاصة بالربع الأول من العام.

وانخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1 بالمائة، متجها صوب تكبد خسارة محدودة بنهاية أسبوع تخللته عطلات.

وبينما انخفضت جميع المؤشرات في المنطقة خلال الجلسة، يتجه المؤشر داكس الألماني وحيدا لتسجيل ارتفاع أسبوعي.

وتصدر قطاع الموارد الأساسية وقطاع النفط القطاعات الهابطة على المؤشر، ويتعرض القطاعان لضغوط جراء هبوط أسهم جلينكور البريطانية وتوتال الفرنسية.

وانخفضت أسهم جلينكور بعد تقارير ذكرت أن السلطات الأمريكية تجري تحقيقا بشأن ما إذا كانت الشركة ووحداتها التابعة انتهكت بنودا معينة في قانون تداول السلع الأولية.

وقالت شركة الطاقة العملاقة توتال إن صافي ربحها انخفض في الأشهر الثلاثة الأولى من العام مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بسبب تقلب أسعار النفط وتكاليف الديون.

وتراجعت أسهم شركة أشباه الموصلات في أوروبا مع انخفاض أسهم سيلترونيك وايه.ام.اس واس.تي مايكرو-إلكترونيكس بما يتراوح بين 1.1 بالمائة و1.8 بالمائة.

في غضون ذلك، ساهم سهم سانوفي الفرنسية في تعزيز أداء قطاع الرعاية الصحية.

وارتفع سهم سانوفي 3.8 بالمائة بعد أن عادت الشركة إلى تحقيق نمو مع أرباح وإيرادات مرتفعة للربع الأول.

وارتفع قطاع السيارات 0.3 بالمائة بعد أن تلقى الدعم من أسهم كونتيننتال التي دعمت توقعاتها للعام على الرغم من أنها سجلت انخفاضا في أرباح الربع الأول، ومن فاليو الفرنسية لصناعة مكونات السيارات بعد أن رفعت كريدي سويس السعر المستهدف لسهم الشركة.

وتراجع مؤشر قطاع البنوك للجلسة الرابعة بنهاية أسبوع شهد إعلانات أرباح كثيرة للبنوك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات