X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
توريد 91 ألفا و173 طن قمح بالقليوبية علامات استفهام في قائمة المنتخب قبل كأس الأمم تنمية المشروعات يضخ 3.3 مليون جنيه لتمويل 92 مشروع بالوادي الجديد مجلس "الأثقال" في ورطة بسبب اللاعب المظلوم 4 لاعببن من الأهلي بقائمة المنتخب لأمم أفريقيا.. وغياب السولية ومحسن اخبار ماسبيرو.. "يا من له الأمر" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم إحالة 4 مسئولين من قيادات جهاز مدينة 6 أكتوبر للمحاكمة (مستندات) حصر بلاغات وشكاوى المواطنين من انقطاعات المياه وضعفها بالجيزة مصر للطيران تستعد لاستقبال رحلات إندونسيا وإيطاليا بمطار مرسى علم (صور) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة الصحة: علاج فيروس "سي" في مصر من أهم التجارب الناجحة عالميا الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤ أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيد عبد العال: رفضنا المشاركة بالانتخابات في عهد الإخوان

الخميس 25/أبريل/2019 - 12:56 م
 سيد عبد العال رئيس سيد عبد العال رئيس حزب التجمع عصام هادى
 
قال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، عضو مجلس النواب، إن الحزب رفض المشاركة في الانتخابات في عهد الإخوان في وقت أن كانت تنسق جبهة الإنقاذ معهم للانتخابات.

وأضاف أن هذا الحزب شهد قادة عظام لعبوا دورا كبيرا من أجل الوطن وحريته، ودعا إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح القادة الراحلين من أبناء الحزب.

وقال في كلمته على هامش المؤتمر العام الثامن: "إننا نعيش مجموعة من الأعياد عيد العمال وشم النسيم وتحرير سيناء وأخيرا قدوم شهر رمضان".

وأضاف: "نحن نفخر بأن حزبنا يفخر بوقوفه ضد الجماعة وكل من تحالف معها رغم أن موقفنا كان محل نقد من بعض الأشخاص والأحزاب وظل بعضهم متحالف معهم ولكننا رفضنا كل هذا لثقتنا في جيش مصر الذي لن يكون في يد عصابة الإخوان".

وتابع: "تحركنا على كافة المستويات بعد ٦٠ يوما من حكم مرسي وقمنا بمظاهرات ترفع شعارات يسقط يسقط حكم المرشد وكان لنوابنا دور مشرف هلال دندراوى وعاطف مغاورى ورئيس هيئتهم البرلمانية البدرى فرغلى".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات