X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي عبد الله جمعة يغيب عن تدريبات الزمالك تغييرات جديدة في مواعيد تدريبات الأكاديمية والاختبارات بالزمالك محافظ الدقهلية: تحرير 310 محاضر لمنشآت خالفت قانون العمل اخبار ماسبيرو.. اجتماعات بمذيعي البرامج الملغاة في القرآن الكريم مصادر: تعديل مواعيد مترو الأنفاق على الخطوط الثلاثة بعد أمم أفريقيا دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الليلة.. الأهلي يسعى لتخطي عقبة المصري والزحف نحو قمة الدوري

الخميس 25/أبريل/2019 - 07:27 ص
فريق الأهلي فريق الأهلي عمرو ثروت
 
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق المصري، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على إستاد المكس، بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة المصري اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث من أجل استعادة نغمة الانتصارات لمواصلة مشوار المنافسة على قمة جدول الترتيب من بطولة الدوري، والمضي نحو تحقيق اللقب للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ٤١ في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة المصري وفي جعبته ٥٨ نقطة جمعها على مدار 26 جولة، خاضها حتى الآن هذا الموسم، محققًا ١٨ انتصارًا، وتعادل في ٤ مباريات، وتلقى 4 هزائم، مسجلا ٤٢ هدفًا، بينما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

واختار الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، على الرغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق بداعي الإصابة والإيقاف قائمة تضم 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

وضمت القائمة كلا من: "على لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات وعلي معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحي وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد أزارو وصلاح محسن وباسم على وجيرالدو وجونيور أجايي وعربي بدر".

وعلى الجانب الآخر يسعى المصري البورسعيدى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 46 نقطة حيث يتطلع لقطع خطوة جديدة للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي خاصة وأن الفارق بينه ومصر المقاصة صاحب المركز الخامس 3 نقاط فقط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات