X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية هشام عز العرب: حان الوقت للاستثمار في القارة السمراء محمد فضل: تميمة أمم أفريقيا مستمدة من الشخصية المصرية أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم الأزهر و"الهجرة" يطلقان مبادرة "مصر بداية الطريق" السجن من 7 إلى 25 سنة لـ3 متهمين لتورطهم في قتل شخصين بالشرقية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الليلة.. الأهلي يسعى لتخطي عقبة المصري والزحف نحو قمة الدوري

الخميس 25/أبريل/2019 - 07:27 ص
فريق الأهلي فريق الأهلي عمرو ثروت
 
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق المصري، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على إستاد المكس، بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة المصري اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث من أجل استعادة نغمة الانتصارات لمواصلة مشوار المنافسة على قمة جدول الترتيب من بطولة الدوري، والمضي نحو تحقيق اللقب للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ٤١ في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة المصري وفي جعبته ٥٨ نقطة جمعها على مدار 26 جولة، خاضها حتى الآن هذا الموسم، محققًا ١٨ انتصارًا، وتعادل في ٤ مباريات، وتلقى 4 هزائم، مسجلا ٤٢ هدفًا، بينما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

واختار الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، على الرغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق بداعي الإصابة والإيقاف قائمة تضم 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

وضمت القائمة كلا من: "على لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات وعلي معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحي وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد أزارو وصلاح محسن وباسم على وجيرالدو وجونيور أجايي وعربي بدر".

وعلى الجانب الآخر يسعى المصري البورسعيدى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 46 نقطة حيث يتطلع لقطع خطوة جديدة للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي خاصة وأن الفارق بينه ومصر المقاصة صاحب المركز الخامس 3 نقاط فقط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات