X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
اللقطات الأولى لمداهمة القوات بحيرة المنزلة وإزالة التعديات (فيديو) إيمان أبو طالب ومحمد سمير يحاضران بالأمم المتحدة (صور) حملة لرفع إشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانية (صور) تعرف على أبرز المرشحين للجنة اختيار مدرب منتخب مصر رئيس الوزراء يزور الإسكندرية في جولة تفقدية الخميس غرق طفل في ترعة المنصورية بالدقهلية ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يصل الصين للمشاركة في قمة منتدى الحزام والطريق

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:59 م
أشرف سيد- محمد الدمرداش
 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل إلى العاصمة الصينية بكين، تلبية للدعوة الموجهة له من الرئيس الصيني "تشي جين بينج" لحضور قمة منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي، بمشاركة العديد من رؤساء الدول والحكومات.

وأكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن مشاركة الرئيس في القمة تأتى في إطار أهمية مبادرة الحزام والطريق على الصعيد الدولي، وحرص مصر على التفاعل معها في ظل أن مصر تعد من الشركاء المحوريين للصين في المبادرة، في ضوء الأهمية الإستراتيجية لقناة السويس كأحد أهم الممرات البحرية للتجارة العالمية، فضلًا عما تمثله المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها في مصر مثل المنطقة الاقتصادية لمحور قناة السويس من أهمية في إطار المبادرة، بالإضافة إلى اتساق محاور المبادرة مع العديد من أولويات التنمية والخطط القومية المصرية وفقًا لخطة مصر للتنمية المستدامة 2030، فضلًا عن علاقات الشراكة الإستراتيجية الشاملة التي تجمع بين مصر والصين.

ومن المقرر أن تشهد الزيارة أيضًا مباحثات قمة بين الرئيس السيسي ونظيره الصيني، لبحث سبل تعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية التي تربط البلدين، والبناء على ما تشهده تلك العلاقات من طفرة نوعية خلال الأعوام الأخيرة، بما يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين، فضلًا عن مواصلة المشاورات والتنسيق الثنائي حول عدد من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وسيعقد الرئيس لقاءات مع عدد من المسئولين ونخبة من مجتمع رجال الأعمال الصيني، لبحث سبل دفع التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الجانبين.

كما سيعقد الرئيس على هامش القمة لقاءات مع عدد من رؤساء الدول والحكومات، وذلك لبحث سبل دفع التعاون الثنائي والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات