X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري البابا تواضروس يصل العذراء بالأنبا رويس بالعباسية لإلقاء العظة شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا حسام باولو يقترب من الانضمام للإنتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار«المالية» بتعديل بعض أحكام قانون الجمارك غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة وسط الطبيعة (صور) ضبط 3 سيارات مخالفة في حملة على مواقف السيارات بشبرا الخيمة (صور) 500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي الداخلية محمد فضل يطالب الجماهير بملء الإستاد في نهائي أمم أفريقيا لاسارتي يتحدث عن انضمام جريزمان لبرشلونة لحظة إزالة التعديات على بحيرة المنزلة (فيديو) ضياء رشوان: دورة تجديد الخطاب الديني بداية للتعاون بين الصحفيين والأوقاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الوطنية للانتخابات»: إقبال كثيف من الناخبين في اليوم الأول للاستفتاء

السبت 20/أبريل/2019 - 11:18 م
المستشار محمود الشريف المستشار محمود الشريف دينا عاشور
 
قال المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن عملية الاستفتاء على تعديلات الدستور انتظمت منذ الساعة الأولى من بداية اليوم الأول للاستفتاء.

وأضاف "الشريف"، في بيان أصدره منذ قليل، أن اللجان استقبلت الناخبين من التاسعة صباح اليوم وحضر القضاة رؤساء اللجان الفرعية قبل الموعد لمعاينة مقار لجانهم، وكان الإقبال كثيفا من جانب الناخبين في الكثير من اللجان على مستوى الجمهورية.

وأكد أن غرفة عمليات الهيئة لم تتلق أية بلاغات عن وجود خروقات أو مخالفات للقانون أو قرارات الهيئة كما لم تبلغ الغرفة بوجود تأخير في حضور القضاة أو فتح أبواب اللجان الا في عدد محدود من اللجان لظروف مختلفة.

وأشار الشريف إلى أن اللجان استمرت في عملها حتى التاسعة مساء حيث أغلقت أبوابها معلنة انتهاء اليوم الأول.

أما بالنسبة للانتخابات في الخارج، قال المتحدث الرسمي إن الانتخابات تسير سيرا حسنا في يومها الثاني ولم تتلق غرفتا العمليات بوزارتي الخارجية والهجرة أية بلاغات عن وجود معوقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات