X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة 7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الوطنية للانتخابات»: إقبال كثيف من الناخبين في اليوم الأول للاستفتاء

السبت 20/أبريل/2019 - 11:18 م
المستشار محمود الشريف المستشار محمود الشريف دينا عاشور
 
قال المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن عملية الاستفتاء على تعديلات الدستور انتظمت منذ الساعة الأولى من بداية اليوم الأول للاستفتاء.

وأضاف "الشريف"، في بيان أصدره منذ قليل، أن اللجان استقبلت الناخبين من التاسعة صباح اليوم وحضر القضاة رؤساء اللجان الفرعية قبل الموعد لمعاينة مقار لجانهم، وكان الإقبال كثيفا من جانب الناخبين في الكثير من اللجان على مستوى الجمهورية.

وأكد أن غرفة عمليات الهيئة لم تتلق أية بلاغات عن وجود خروقات أو مخالفات للقانون أو قرارات الهيئة كما لم تبلغ الغرفة بوجود تأخير في حضور القضاة أو فتح أبواب اللجان الا في عدد محدود من اللجان لظروف مختلفة.

وأشار الشريف إلى أن اللجان استمرت في عملها حتى التاسعة مساء حيث أغلقت أبوابها معلنة انتهاء اليوم الأول.

أما بالنسبة للانتخابات في الخارج، قال المتحدث الرسمي إن الانتخابات تسير سيرا حسنا في يومها الثاني ولم تتلق غرفتا العمليات بوزارتي الخارجية والهجرة أية بلاغات عن وجود معوقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات