X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
المشدد 10 سنوات لعامل متهم بالسرقة والشروع في القتل بالمرج مصرع طفل غرقًا بترعة مسهلة في الغربية مؤتمر لإعلان نتائج بحث أزمة جدول الدوري.الإثنين قبطى يشارك في إفطار الصائمين على صحراوى قنا (صور) رغم الإصابة.. نابي كيتا على رأس قائمة غينيا لكأس أمم أفريقيا المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام مسلسل ولد الغلابة الحلقة 20.. أحمد السقا يخرج من مأزقه مع ضابط الشرطة رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني يصل مطار القاهرة دعاء الإفطار في 20 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج محافظ الفيوم يبحث مع الصيادين مشكلات حظر الصيد ببحيرة قارون (صور) إحالة نائب محافظ الإسكندرية في "غسيل الأموال" لمحكمة الاستئناف مليار جنيه تكلفة تنفيذ محطة محولات نجع حمادي في قنا العثور على جثة مجهولة في مياه ترعة "الإبراهيمية" ببني سويف طلب مناقشة بالبرلمان حول خطة الحكومة لإعادة تشغيل المصانع المغلقة الزمالك يرفض الإفصاح عن قيمة مكافأة الفوز بالكونفدرالية احياء ليلة القدر 2019 | عمرو خالد يوضح كيفية احياء ليلة القدر إنشاء مركز لتدوير المخلفات بجامعة بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ننشر مزايا الودائع بالبنك العربي الأفريقي الدولي

السبت 20/أبريل/2019 - 11:25 م
البنك العربى الافريقى البنك العربى الافريقى الدولى عمرو عامر
 
يقدم البنك العربى الأفريقى الدولى من الودائع لتلبي جميع احتياجات العملاء وتشمل تلك الحزمة "ودائع قصيرة الأجل، ودائع جرين بيرلز، شهادات ادخار أميرالد".

ودائع قصيرة الأجل

الودائع قصيرة الأجل من البنك العربى الافريقى الدولى ذات عائد تنافسي، وتمنحك حرية اختيار مدة الوديعة حسب احتياجاتك

المزايا

يمكن إنشاء الوديعة بالجنيه المصري أو العملات الأجنبية (دولار - استرليني - يورو)، أسعار فائدة تنافسية، حرية اختيار مدة ودورية الوديعة (أسبوع، شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، أو عام واحد) مع إمكانية تجديد الوديعة تلقائيًا.
يمكن إضافة العائد عند الاستحقاق إلى أصل الوديعة أو إلى أي حساب حسب رغبة العميل، يمكن إصدار بطاقة ائتمان (فيزا – ماستر كارد) والاقتراض بضمان الوديعة بحد أقصى 97 % من قيمتها، يمكن السحب على المكشوف بضمان الوديعة بحد أقصى 90% من قيمتها.

شروط عامة

الحد الأدنى لإنشاء الوديعة 5 آلاف جنيه مصري أو 5 آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية.

ودائع جرين بيرلز

ودائع جرين بيرلز هي ودائع البنك العربى الأفريقى الدولى المتميزة بالدولار الأمريكي أو ما يعادلها باليورو والجنيه الإسترليني، والتي تمنحك عائد متميز مع المرونة في دورية صرف العائد.

المزايا

عائد تنافسي معفى من الضرائب، حرية اختيار مدة الوديعة التي تتراوح ما بين سنتين إلى سبع سنوات، حرية اختيار دورية صرف العائد (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي) لكي تلائم مختلف احتياجاتك الشخصية.

العائد ثابت طوال مدة الوديعة

يمكن استرداد قيمة الوديعة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقا لجداول الاسترداد، إمكانية شراء الوديعة للقصر
متوفرة للعملاء من الأفراد والشركات، يمكنك إصدار بطاقة ائتمان (فيزا – ماستر كارد)، والاقتراض بضمان الوديعة بحد أقصى 97 % من قيمتها. (الودائع الدولارية فقط، مع التمتع بالإعفاء من مصاريف الإصدار)،يمكن السحب على المكشوف بضمان الوديعة بحد أقصى 90% من قيمتها،يمكنك إصدار بطاقة ائتمان (فيزا - ماستركارد) بضمان وديعة الدولار الأمريكي فقط مع التمتع بخصم 50% على مصاريف الإصدار.

شروط عامة

تصدر الوديعة بحد أدنى 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها باليورو أو الجنيه الإسترليني بدون حد أقصى، يمكن زيادة الودائع بمضاعفات إلى  1000 دولار أمريكي أو ما يعادلها باليورو أو الجنيه الإسترليني.

شهادات ادخار اميرالد بالجنيه

توفر شهادات ادخار اميرالد بالجنيه المصري من البنك العربى الأفريقى الدولى مجموعة متميزة ومتكاملة من شهادات الإيداع، وذلك عبر اختيارات متعددة تناسب احتياجاتك الإدخارية.

المزايا

عائد تنافسي معفى من الضرائب، متوافرة في 3 أنواع (ذات عائد ثابت، ذات عائد متغير، ذات عائد ثابت ومتغير) بالإضافة إلى أنها الأكثر تنوعا في مددها والأكثر تعددا في دورية صرف العائد، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من شهادات اميرالد التي توفر لك مددا للشهادة تبدأ من 3 سنوات وحتى 10 سنوات.

حرية اختيار دورية صرف العائد (يومي – شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي) لكي تلائم مختلف احتياجاتك الشخصية، تصدر الشهادة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفتها بدون حد أقصى، تمتع بمميزات حزمة برامج تمويل فاليو بلس المضمونة، التي تحقق لك الاستثمار الآمن لمدخراتك ويلبى احتياجاتك معا...استمتع وادخر.

يمكنك إصدار بطاقة ائتمان (فيزا – ماستر كارد) بضمان الشهادة بحد أقصى 97 % من قيمتها، يمكن السحب على المكشوف بضمان الشهادة وذلك بحد أقصى 90% من قيمتها، يمكن الحصول على العائد من خلال حساب توفير أو حساب جار. 

الشهادات متوفرة للعملاء من الأفراد بما فيهم القصّريسمح باسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقا لجدول الاسترداد بالبنك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات