X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
تعرف على موعد وصول بعثة كوت ديفوار للقاهرة ضبط 7 مخابز مخالفة في حملات تموينية بالدقهلية سوري كابا يحرز هدف التعادل لغينيا في مرمى مصر "المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها الأعلى للإعلام ينذر مجلة الأهلي بسبب تجاوزها بحق رئيس نادي الزمالك تحرير 183 محضرا ومخالفة متنوعة في حملة تموينية بأبنوب أسيوط ٢٢ يونيو.. نظر دعوى إلغاء ترشيح عميد دار العلوم القاهرة طلال سلمان: آخر أربعة عقود وراء العنف والإرهاب في ثقافة "الشرق" فضية وبرونزية للريشة الطائرة في بطولة مورشيوس الدولية محافظ الوادي الجديد: نجحنا في القضاء على ظاهرة التلوث السمعي انقطاع المياه عن 3 مناطق بالمنصورة لمدة 12 ساعة ياسر جلال يهنئ شقيقه رامز بنجاح فيلم "سبع البرمبة"(فيديو) غرق طفلين أثناء الاستحمام بترعة اخناواي في الغربية أحمد عكاشة: 24% من المصريين يعانون آلاما نفسية #مروان_محسن يتصدر "تويتر" بعد إحرازه الهدف الأول في شباك غينيا المنتخب الوطني يتقدم بهدف أمام غينيا في الشوط الأول تصنيف شركات المقاولات المصرية للعمل بالخارج بدء مشروع تطوير المتحف المصري بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي علاء مرسي ضيف "كلام ستات" على ON E.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الاتصالات يدلي بصوته على التعديلات الدستورية بالشيخ زايد

السبت 20/أبريل/2019 - 12:09 م
أحمد ممدوح
 

أدلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بصوته على التعديلات الدستورية، بلجنة المدرسة الفندقية بالشيخ زايد.

وأكد الوزير، على أهمية المشاركة في الاستفتاء، كونه واجبا وطنيا.

وبدأت لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، أعمالها في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديل عدد من مواد الدستور، والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل.

وتستمر عملية التصويت على مدى 3 أيام متتالية وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن أول أيام الاستفتاء للمصريين بالداخل مع ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي.
وزير الاتصالات يدلي بصوته على التعديلات الدستورية بالشيخ زايد
وزير الاتصالات يدلي بصوته على التعديلات الدستورية بالشيخ زايد
وزير الاتصالات يدلي بصوته على التعديلات الدستورية بالشيخ زايد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات