X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
انتشار كثيف لباعة السعف بشوارع قنا (صور) أسامة نبيه: أداء المنتخب الأفضل في فترة ولاية كوبر إقبال كثيف لمريدي ومحبي القنائي لزيارة الضريح في الليلة الختامية (صور) "تعالى اشرب وصلي على الحبيب".. شباب لخدمة ضيوف القنائي (فيديو وصور) إبراهيم العربي: الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمل في بناء مصر الحديثة تفاصيل اليوم الرابع لمدرسة الكادر السياسي بالمصريين الأحرار ابنة الهضبة تنشر صورا بفستان مكشوف.. ومتابعون: «ماتشوف بنتك ياعمرو» إسحاق رايت يكشف سر نظرته المخيفة في Game of Thrones محافظ قنا يشهد احتفالية مولد القنائي وليلة النصف شعبان (فيديو) رمضان صبحى يطير إلى ألمانيا لتلقى العلاج انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو) خبيرة: مؤشر سوق الأسهم بأبوظبي يستهدف 5360 نقطة بالتعاملات المقبلة ننشر مزايا الودائع بالبنك العربي الأفريقي الدولي نشرة الحوادث.. ضبط عناصر إخوانية لمحاولتهم إفساد عملية الاستفتاء بالمنيا وفد أمني روسي يغادر القاهرة بعد التفتيش على مطاري شرم والغردقة سيدة تدلي بصوتها في الاستفتاء على "تروسيكل" (فيديو) نتائج الجولة الـ 30 دوري الجمهورية للشباب مواليد 97 شوقي غريب يدلي بصوته في الاستفتاء بمدينة نصر (صور) نتائج الجولة الـ 17 المؤجلة لدوري الجمهورية مواليد 2003





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مورينيو يحط الرحال في ميونيخ

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:11 م
DEUTSCHE WELLE
 
في الوقت الذي يشغل فيه مستقبل جوزيه مورينيو بال العديد من متابعي كرة القدم، حطت طائرة تُقل على متنها المدرب البرتغالي الرحال في مطار ميونيخ. فما هو يا ترى سبب زيارة "الداهية" مورينيو لميونيخ في هذه الفترة بالذات؟ منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد قبل أشهر، تُواصل الشائعات التكهن بوجهة جوزيه مورينيو التدريبية. فالمدرب البرتغالي يريد العودة إلى التدريب في أقرب وقت ممكن، ورفع أسهمه من جديد في بورصة المدربين، بعدما تراجعت بشكل كبير في محطته التدريبية الأخيرة مع "الشياطين الحمر".

وقبل أسابيع، قال "الداهية" البرتغالي إنه يريد التدريب في دوري لم يسبق له العمل فيه مسبقا، ما يعني أن الدوري الفرنسي أو الألماني هو الوجهة المقبلة لجوزيه مورينيو، الذي درب سابقًا في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

والاثنين ( 15 أبريل) حطت طائرة قادمة من العاصمة الإنجليزية لندن الرحال في مطار ميونيخ. الطائرة كانت تقل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وفق ما أورد موقع صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار.

وتشير "بيلد" إلى أن سبب الزيارة لا يرتبط بوظيفة تدريبية في ألمانيا، بل يتعلق الأمر بموعد مع شركة "أديداس"، الرائدة في مجال الملابس الرياضية، في بلدة "هرتسوغن آوراخ"، وذلك بهدف تقديم مجموعتها الجديدة.

من جهة أخرى، كانت تقارير سابقة قد أوضحت أن جوزيه مورينيو من ضمن المرشحين بقوة لتدريب بايرن ميونيخ خلفًا لنيكو كوفاتش، بيد أن استعادة النادي البافاري لصدارة الدوري الألماني لكرة القدم وفوزه بـ "البوندسليجا" نهاية الموسم قد تدفع إدارة النادي إلى الإبقاء على المدرب الكرواتي، وعدم التعاقد مع جوزيه مورينيو.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات