X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
كرة الطائرة.. بني سويف يتغلب على المنيا بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد ضبط 81 متهما ورفع 94 حالة تعدٍّ على الطريق بالطالبية ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 5 و10 سنوات إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الحر ببنها قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن" "قوى عاملة قنا" تطلق مبادرة "مفتش جديد" بالأسماء.. تكليف 13 سكرتيرا عاما لمراكز ومدن كفر الشيخ بعد الفوز عليه بثلاثية.. بيراميدز يهدي درع النادي لرئيس الإنتاج الحربي (صور) مباحث التموين تحرر 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة مجازاة رئيس التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" (مستندات) 20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور) أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل" (فيديو) محافظ كفر الشيخ: صرف الحد الأدنى للأجور للموظفين نهاية الشهر الجاري أيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتمي مدرب المحلة السابق يكشف حقيقة سوء معاملة لاعبي الشرقية المصرى يتقدم على نادي مصر 2/ 0 في الشوط الأول





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مورينيو يحط الرحال في ميونيخ

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:11 م
DEUTSCHE WELLE
 
في الوقت الذي يشغل فيه مستقبل جوزيه مورينيو بال العديد من متابعي كرة القدم، حطت طائرة تُقل على متنها المدرب البرتغالي الرحال في مطار ميونيخ. فما هو يا ترى سبب زيارة "الداهية" مورينيو لميونيخ في هذه الفترة بالذات؟ منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد قبل أشهر، تُواصل الشائعات التكهن بوجهة جوزيه مورينيو التدريبية. فالمدرب البرتغالي يريد العودة إلى التدريب في أقرب وقت ممكن، ورفع أسهمه من جديد في بورصة المدربين، بعدما تراجعت بشكل كبير في محطته التدريبية الأخيرة مع "الشياطين الحمر".

وقبل أسابيع، قال "الداهية" البرتغالي إنه يريد التدريب في دوري لم يسبق له العمل فيه مسبقا، ما يعني أن الدوري الفرنسي أو الألماني هو الوجهة المقبلة لجوزيه مورينيو، الذي درب سابقًا في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

والاثنين ( 15 أبريل) حطت طائرة قادمة من العاصمة الإنجليزية لندن الرحال في مطار ميونيخ. الطائرة كانت تقل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وفق ما أورد موقع صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار.

وتشير "بيلد" إلى أن سبب الزيارة لا يرتبط بوظيفة تدريبية في ألمانيا، بل يتعلق الأمر بموعد مع شركة "أديداس"، الرائدة في مجال الملابس الرياضية، في بلدة "هرتسوغن آوراخ"، وذلك بهدف تقديم مجموعتها الجديدة.

من جهة أخرى، كانت تقارير سابقة قد أوضحت أن جوزيه مورينيو من ضمن المرشحين بقوة لتدريب بايرن ميونيخ خلفًا لنيكو كوفاتش، بيد أن استعادة النادي البافاري لصدارة الدوري الألماني لكرة القدم وفوزه بـ "البوندسليجا" نهاية الموسم قد تدفع إدارة النادي إلى الإبقاء على المدرب الكرواتي، وعدم التعاقد مع جوزيه مورينيو.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات