X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل زكي عبد الفتاح عن مشادته مع "إبراهيموفيتش": لاعب مغرور ضبط كمية من السلع الغذائية المغشوشة داخل شركة في القليوبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد التتويج بدوري الجمهورية.. الإسماعيلي يصرف ١٠٠ ألف جنيه مكافأة لفريق 99

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:41 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية حنان نوح
 
قرر المهندس محمود عثمان عضو مجلس النواب والرئيس الشرفى للنادي الإسماعيلي، صرف مكافأة مالية بـ100 ألف جنيه للاعبى فريق ٩٩ بعد نجاحهم في التتويج بدوري الجمهورية عقب غياب ٢٠ عاما.

وحرص "عثمان" على مكافأة اللاعبين سعيا لخلق الحافز والإصرار لدى الجميع على بذل قصارى جهدهم وإعلاء شأن النادي الإسماعيلي عاليا.

ويشهد قطاع الناشئين حاليا طفرة واضحة باعتباره النواة الأساسية لاستعادة منصات التتويج للفريق الأول في القريب العاجل وتكرار ما حققه العثمانيون في الفترات السابقة من خلال الاهتمام بالناشئين وهو ما سيعود بالنفع على الفريق الأول لاستعادة بريقه مجددا.

وأبدى "عثمان" سعادته بتلك البطولة واعتبارها فألا طيبا للاستمرار في حصد البطولات داخل قطاع الناشئين أو على مستوى الفريق الأول، مشيدا بالدور الذي يقوم به مجلس الإدارة الحالى في فرض الاستقرار داخل أروقة القلعة الصفراء وإعادته لسابق عهده، مؤكدا على ثقته التامة بأن الدراويش سيعود قريبا لمنصات التتويج تحت إدارة المجلس الحالى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات