X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حسين علي: جوزيه لم يساعدني والأهلي ضمني "عندا في الزمالك"

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:57 م
حسين علي: جوزيه لم محمود درويش
 
أكد حسين على لاعب الأهلي الأسبق، أن جوزيه المدير الفني السابق للأحمر لم يقدم له المساعدة خلال وجوده ضمن صفوف الفريق.

وقال حسين على في تصريحاته لبرنامج في الإستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم: لم أخضع لفترة إعداد، وانضممت للأهلي عقب انتهاء هذه الفترة وطلبت من جوزيه أن يجهزنى للمباريات بشكل جيد قبل الحكم على مستواي.

وأردف: لم أجد أي مساعدة من جوزيه، وكان ثابتا على التشكيل ولا يغير فيه إلا في نطاق ضيق، ولذلك لم أشارك مع الأهلي إلا في مباريات قليلة للغاية.

وأكد: طلبت الرحيل عن الأهلي، وأبلغت حسام البدري، وعقب رحيل جوزيه طلب مني البدري البقاء ولكني كنت قد قررت الرحيل.

وكشف: شعرت في ذلك الوقت أن الأهلي تعاقد معي لمجرد عدم انضمامي للزمالك ليس أكثر، مثلما فعل مع حسين ياسر المحمدي وهاني العجيزى ودروجبا.

واختتم: انتقلت للجونة عقب رحيلي عن الأهلي لأني (ارتحت نفسيا) لطريقة تعامل إسماعيل يوسف مدرب الفريق في ذلك الوقت معي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات