X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء المقاولون يمدد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2022 أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور) الأهلي يفوز على «اوكام» بسباعية.. وديا صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة "درويش" يلتقي نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس 6 متهمين في قضية تهريب آثار بمطار الأقصر 15 يوما

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:12 م
هاجر الحكيم
 
جددت النيابة العامة بالأقصر، حبس 6 متهمين في قضية تهريب آثار من مطار الأقصر الدولي 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى 24 مارس الماضي، بتمكن الخدمات الأمنية بمطار الأقصر الدولي، من ضبط سيارة ملاكي تقل 3 أشخاص، وبداخلها قطعتين أثريتين عبارة عن رجل جالس من الحجر، ووجه الإلهة "حتحور "إله الجمال والحب عند المصريين القدماء، وتروسيكل يحمل طردًا بداخله قطعة حجرية على شكل أسد تزن 150 كيلو.

وأقر قائد السيارة الملاكي "ع. م. خ" مقيم الكرنك، دائرة الأقصر، بملكتيه للقطع التي تم ضبطها، مشيرًا إلى أنه يعمل نحاتًا وصاحب ورشة لتصنيع التحف الفرعونية لبيعها للأجانب، وتصديرها خارج البلاد، وأن ما ضبط عبارة عن أشكال أثرية منحوتة حديثًا، وهذه المرة ليست الأولى التي يقوم فيها بالتصدير بتلك الطريقة.

وبتحرير محضر بالواقعة للاشتباه في أثرية القطع التي تم التحفظ عليها بالإضافة إلى السيارة والتروسيكل، أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب لجنة مختصة من الآثار، لبيان مدى أثرية القطع من عدمها.

وأفادت التحريات حول الواقعة، الاشتباه في تورط بعض الموظفين بالوحدة الأثرية بمطار الأقصر الدولي في الواقعة، هم "م. م. ا"، و"م. م. س"، و" ج. خ. ا"، و"ح. م. ش"، و"م. م. 1"، إضافة إلى إثبات اللجنة المختصة أثرية القطع المضبوطة.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد لهم 15 يومًا، ومن ثم التجديد 15 يومًا آخرين لاستكمال التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات