X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء نتائج قرعة الملحق المؤهل لـ"يورو 2020" رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي بهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصرية طفرة ثقافية وفنية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل محافظ قنا يفتتح مسجد سعودي الجديد (فيديو وصور) مورينيو يراهن على "ماكينة أهداف" زلاتان رغم اقترابه من الأربعين مسلسل ممالك النار الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة "الشرقية" تسترد 25 ألف م2 ضمن الموجة الـ14 عبد الغفار شكر: نحتاج إلى الوزير السياسي ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح و6 كيلو مخدرات بالجيزة والغربية عضو "إسكان النواب" يكشف موعد صدور قانون الإيجار القديم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأوقاف: ١٢ ألف ملتقي فكري في رمضان

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:47 ص
جابر طايع يوسف رئيس جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف محمد فودة
 
وقع جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، والدكتور محيي الدين عفيفي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، بروتوكول تعاون بين مجمع البحوث ووزارة الأوقاف لإقامة (١٢٠٠٠)، ملتقي فكري في شهر رمضان بهدف بيان يسر وسماحة الإسلام، ونشر مكارم الأخلاق والقيم الإنسانية، وترسيخ أسس التعايش السلمي بين الناس جميعا.

وأشارت الأوقاف، إلى أن ذلك سيكون في ألف مسجد من المساجد الكبرى بواقع ثلاث لقاءات أسبوعية يحاضر في كل لقاء إمام من أئمة الأوقاف وواعظ من وعاظ الأزهر أو أستاذ من أساتذة الجامعة.

ولفتت الوزارة إلى نشر أسماء المساجد المشاركة والعلماء المشاركين بكل مسجد ومحافظة لاحقا، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار التعاون المثمر بين الأزهر ووزارة الأوقاف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات