X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
بلاغ يتهم محمد محسوب بالاستقواء بالخارج ضد الدولة المنتخب يختتم استعداداته بمران مسائي قبل مواجهة الكونغو توريد 326 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد في المنيا "الرقابة المالية" تعدل لائحة صندوق تأمين العاملين بالمستشفيات التعليمية تفاصيل احتفال "الآثار" بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور) أسعار الليمون اليوم | أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/6/25 أسماء ضحايا حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الغربي في قنا أحمد حسني رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي اتحاد الشرطة توفير 222 فرصة عمل بالقطاع الخاص في الوادي الجديد "التضامن الاجتماعي" تقر الحد الأقصى لأجر الاشتراك المتغير بقرارات الوزراء "الإعلاميين": انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي.. و"فتوح" متحدثا رسميا قراران لـ"مصلحة الضرائب" المصرية اقتراح برلماني لربط المصانع بالتعليم الفنى لدمج الخريجين بسوق العمل أسعار الأسماك اليوم | تعرف على الأسعار في سوق العبور إطلاق مبادرة تدريب الكوادر المصرفية الأفريقية بالمعهد المصرفي المصري "العدل" تمنح المرشدين السياحيين الضبطية القضائية اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أستاذ بجامعة هارفارد: طعام أجدادنا الحل للتخلص من السمنة (فيديو)

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 10:38 ص
آية يسرى عدسة أميرة سيد
 
استضافت "فيتو" في ندوة خاصة الدكتور أسامة حمدي، مدير برنامج السمنة في جامعة هارفارد، للتعرف على كل ما هو مُتعلق بالإصابة بأمراض السمنة وكيفية التخلص منها بالإضافة إلى فوائد البحث العلمي وإلى أي مدى يُمكن أن يؤثر بالإيجاب على الاقتصاد الداخلي والعالمي.

وأشار مدير برنامج السمنة بجامعة هارفارد، إلى أن السبب الرئيسي وراء الإصابة بالسمنة خلال الفترة الحالية هو عدم اتباع النظام الغذائى الصحيح الذي كان يسير عليه أجدادنا الذي كان يتميز بالأكلات المُتنوعة الصحية، والذي كان يحتوي على الفول "البروتين" المطبوخ بزيت الزيتون، الذي يعمل على التخلص من الكولسترول السلبي على الجسم ورفع الكولسترول الحميد، بالإضافة إلى الاعتماد على الجبن القريش، والخبز الأسمر.

وقال: إن المُشكلة الآن أصبحت قاصرة على كمية الأطعمة المُبالغ فيها التي يتم تناولها خلال الثلاث وجبات بالكميات الكبيرة وفي الأوقات الخاطئة، والتي بالضرورة تُسبب السمنة والبدانة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات