X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
أكاديمية الشرطة تستقبل طلاب جامعة الإسكندرية (صور) ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربية صناع يطالبون بربط الدول الأفريقية بسلاسل القيمة المضافة العالمية للمرة الأولي.. صعود 6 فرق عربية للفلوربول لأوليمبياد السويد2021(صور) إحالة 14 طبيبا بوحدتين صحيتين في سوهاج للتحقيق أحمد عز يتعاقد مع تامر مرسي على مسلسل لرمضان 2020 تموين قنا تحرر 125 مخالفة متنوعة في حملة على المخابز والأسواق تكريم سحر عبد الحق خلال إجراء قرعة الكرة النسائية حسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياع أسوان تستعد لمنتدى السلام والتنمية في منتصف ديسمبر (صور) محافظ بني سويف يتفقد المكتبة المركزية: نسعى لزيادة دورها الثقافي نجلاء بدر تشارك في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى "واما" وخالد أنور وهنا شيحة ضيوف شيرين حمدي في "ON Set" غدا رابطة الليجا تحيي يوم الطفل وسط اللاجئين السوريين راحة لإسلام جابر.. وطارق حامد يحضر مران الزمالك المشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوان تدريبات تأهيلية لـ بن شرقي وحازم إمام بمران الزمالك المالية: «الموازنة الإلكترونية» ترفع كفاءة الإنفاق العام شباب المقاولون يوقف قطار الأهلي في دوري الجمهورية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدوري فين؟.. تعرف على توقعات جمهور الأهلي والزمالك لنتيجة اللقاء (فيديو)

السبت 30/مارس/2019 - 02:47 م
وئام مصطفي - سيد حسن
 
لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة التي تقام مساء اليوم السبت، بين فريقي الأهلي والزمالك، ضمن الجولة الـ17 المؤجلة من الدور الأول، وعادة ما تساهم مثل هذه المباريات في كتابة ميلاد جديد للاعبين.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والدول العربية بشكل عام مواجهة قوية مساء اليوم، على أرض ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية الذي يحتضن هذه المنافسة.

وعلق أحد مشجعي الأهلي على مباريات القمة بين الفريقين قائلًا: «دائمًا مباريات الأهلي والزمالك بنبقي قاعدين على أعصابنا»، وأضاف أحد مشجعي الزمالك قائلا: "الأهلي إن شاء الله هيفوز".

فيما أضاف آخر:" مثل هذه المباريات لا تزال عالقة بأذهاننا، حيث نحتفظ بالعديد من الذكريات والمواقف التي مرت علينا أثناء مشاهدتنا لقاءات بين الأهلي والزمالك مع أصدقائنا"، مشيرًا إلى قمة اليوم من المؤكد أنها ستنتهى بفوز القلعة الحمراء.

ويلتقي فريقا الزمالك والأهلي، في السابعة مساء اليوم السبت، في القمة 117، المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالدوري العام.

وتنطلق المباراة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها عبر قناة النيل للرياضة ويعلق عليها مدحت شلبي، وقناة أون سبورت ويعلق عليها أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

ويحتل الزمالك ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة جمعها من 16 فوزا و5 تعادلات وخسارة وحيدة فقط، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة جمعها من 16 فوزا و3 تعادلات و3 خسائر.

وفضل جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التعامل مع المباراة كما اعتاد منذ انطلاق الموسم، حيث اكتفى الفريق بمعسكر 24 ساعة فقط استعدادا للقمة 117.

واستقر جروس على تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي الليلة، حيث بات من المنتظر أن يبدأ الزمالك بكل من محمود جنش في حراسة المرمى، عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، كهربا، أوباما، أحمد زيزو، خالد بوطيب.

ويحتفظ جروس بعدد من الأوراق الرابحة على الدكة أبرزها أيمن حفني ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي معسكرا مغلقا أمس الأول الخميس، واستقر الأورجوياني مارتن لاسارتي على تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك الليلة، إذ ينتظر أن يبدأ حامل اللقب المحلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور، وفي الأمام رمضان صبحي وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن.

ويحتفظ لاسارتي على مقاعد البدلاء بعدد من الأوراق الرابحة التي يأتي في مقدمتها وليد أزارو وحسين الشحات وجيرالدو وصالح جمعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات