X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأهلي 2003 يواجه إنبي في بطولة الجمهورية "المحلاوي": مبادرة إسقاط ديون الشركات المتعثرة بداية لإحياء الصناعة المحلية 7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تصفيات أمم أفريقيا.. 21 منتخبا تتنافس على 10 مقاعد

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:17 م
كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية أسامة حافظ
 
تشتعل المنافسة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر إقامتها في مصر، حيث يتنافس 21 منتخبا للحصول على 10 مقاعد متبقية في البطولة.

وتنطلق الجولة الأخيرة يوم الجمعة القادمة حتى يوم الأحد المقبل لاكتمال الـ24 مقعدا في البطولة التي تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا بدلا من 16 منتخبا.

ونجح 14 منتخبا في حسم تأهله للنهائيات وهم السنغال ومدغشقر التي صعدت لأول مرة في التاريخ والمغرب وتونس ومالي والجزائر ونيجيريا وغينيا وكوت ديفوار وموريتانيا لأول مرة في التاريخ أيضا وأوغندا وغانا وكينيا ومصر.

بعد أن حسم الصراع في المجموعة الأولى بتأهل السنغال ومدغشقر وتأهل المغرب في المجموعة الثانية تتصارع الكاميرون على المقعد الثاني مع جزر القمر، حيث يقام بينهما مباراة فاصلة لحسم المتأهل رغم أن التعادل سيكون في صالح الأسود.

وفي المجموعة الثالثة ضمنت مالي التأهل ويتحدد الطرف الثاني في لقاء بوروندي صاحبة الـ9 نقاط مع الجابون صاحبة الـ7 نقاط بينما في الرابعة حسم الجزائر التأهل فيما يتساوى بنين برصيد 7 نقاط مع كل من توجو وجامبيا.

وفي المجموعة الخامسة تتصارع ليبيا مع جنوب أفريقيا لحسم البطاقة الثانية للتأهل برفقة نيجيريا حيث تمتلك جنوب أفريقيا 9 نقاط وليبيا 7 نقاط لذلك لا بديل للمنتخب الليبي عن الفوز ليكون سادس المنتخبات العربية في البطولة، بينما حسم منتخبا غانا وكينيا التأهل عن المجموعة السادسة

وتشهد المجموعة السابعة صراعا مشتعلا بين منتخبات زيمبابوي 8 نقاط وليبيريا 7 نقاط والكونغو الديمقراطية 6 نقاط والكونغو 5 نقاط وفي المجموعة الثامنة ضمن منتخبي غينيا وكوت ديفوار التأهل للبطولة.

المجموعة التاسعة تشهد صراعا بين وأنجولا صاحبة الـ9 نقاط وبوركينا فاسو 7 نقاط للتأهل برفقة منتخب موريتانيا، بينما في المجموعة العاشرة تأهل منتخب مصر وتونس وفي المجموعة الحادية عشر ينحصر الصراع بين منتخب غينيا بيساو صاحب الـ8 نقاط وناميبيا 8 نقاط وموزمبيق 7 نقاط.

المجموعة الثانية عشرة والأخيرة تأهل عنها منتخب أوغندا فيما يتنافس كل من ليسوتو 5 نقاط وتنزانيا 5 نقاط والرأس الأخضر 4 نقاط على المقعد الثاني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات