X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
السيسي: نسعي لتعميم مبادرة 100 مليون صحة في الدول الأفريقية كيف يمكن ضبط الرقابة على منظومة الدواء؟ أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم محافظ قنا يسلم عقود 23 محلا بمنطقة السوق التجاري رئيس شركة غاز الاقاليم: الدولة جادة في تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بالشرقية انطلاق اجتماع الرعاية الصحية في نيويورك بحضور السيسي يورجن كلوب يحقق رقما تاريخيا في الدوري الإنجليزي أتلتيك بيلباو يتصدر الدوري الإسباني لأول مرة منذ 26 عاما محافظ جنوب سيناء يتفقد المدرسة الفكرية بمدينة الطور (صور) رش المزارع الحيوانية بقنا ضد الإصابة بالحشرات والآفات (صور) السيسي يصل مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة للمشاركة في قمة المناخ انتشار موسع لوعاظ الأزهر في المدارس لتنفيذ حملة "التعليم يبني الإنسان" اخبار ماسبيرو.. التليفزيون يدرس الاستفادة بخدمات اتحاد الإذاعات العربية والأوروبية وزير النقل يتابع مشروع كهربة الإشارات كشف هوية جثة غارقة في ترعة بقنا محافظ الدقهلية يشهد افتتاح فرع بنك مصر في المنصورة محافظ قنا يستمع لشكاوى 400 مواطن في اللقاء المفتوح (صور) رجال أعمال يؤكدون أهمية التكامل بين القطاعين العام والخاص بجميع الصناعات "50 خطبة عصرية".. أحدث إصدارات "الأوقاف"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الشرطة الأسترالية تنفذ عمليات تفتيش واسعة على صلة باعتداء المسجدين

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:57 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
قالت الشرطة الأسترالية: إنها نفذت عمليتي تفتيش في بلدتين في ولاية نيو ساوث ويلز فيما يتعلق بالتحقيقات في الهجوم الذي وقع الجمعة على مسجدين في مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا.

وذكرت الشرطة أنه في نحو الساعة الثامنة والنصف صباح يوم الإثنين قامت فرقة نيو ساوث ويلز المشتركة لمكافحة الإرهاب بعملية تفتيش لمنزل في بلدة ساندي بيتش قرب كوف هاربور، وبعد قليل جرت عملية أخرى بمنزل في لورنس قرب ماكلين.

وقالت الشرطة الاتحادية وشرطة نيو ساوث ويلز في بيان مشترك "الهدف الأساسي للعمليات هو الحصول بشكل رسمي على مواد ربما تساعد شرطة نيوزيلندا في تحقيقها الجاري".

وأضافتا أن أسرة الرجل الأسترالي الذي تم القبض عليه في كرايستشيرش تساعد الشرطة.

إعادة فتح المطار

من جهة أخرى قالت مصادر رسمية إن مطار مدينة دانيدن أُعيد فتحه بعد أن اتضح أن عبوة مثيرة للريبة عُثر عليها بأرض المطار لا تشكل أي خطر.

كان المطار قد أُغلق قبل عدة ساعات بعد الإبلاغ عن هذه العبوة.

وقالت الشرطة في بيان "فريق مكافحة المتفجرات التابع لقوة الدفاع النيوزيلندية قام بتحييد العبوة وتم تأمين المكان الذي عثر عليها فيه".

وتابع البيان "التحقيقات جارية لمعرفة من الذي ترك هذه العبوة".

وتعيش نيوزيلندا حالة تأهب أمني مرتفع منذ قيام مسلح بقتل 50 شخصا في مسجدين بمدينة كرايستشيرش يوم الجمعة الماضي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات