X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
أسامة كمال وبوسى ضيفا منى الشاذلى في «معكم» انطلاق مؤتمر التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم «الشباب» تطلق المسابقة القومية لأعضاء مراكز الفنون بجوائز 550 ألف جنيه أبو ستيت: معرض زهور الربيع واجهة سياحية مميزة المنتخب الأوليمبي بـ«الأحمر» أمام أمريكا غدًا (صور) لجنة الحكام تشكو رئيس الزمالك لـ«القيم» باتحاد الكرة مها عبد الوهاب مديرا عاما للرقابة بالقنوات الإقليمية خطة إذاعة القرآن الكريم للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج ريان رينولدز يعلق على شراء ديزني لشركة فوكس بصورة ساخرة «الدقهلية» تعدل مخطط منطقة محلج شربين وقرية البرامون جراحة عاجلة للاعب المقاولون بعد إصابته بموقعة الزمالك الأهلي يواجه جمهورية شبين وديا غدا الصحة: قرعة علنية لاختيار 10 سيدات ممن قاربن على التقاعد لبعثة الحج 2019 مدير السجون: الإفراج عن 70 غارمة بمناسبة عيد الأم (فيديو) «القوى العاملة» تكرم 68 أما مثالية بالوزارة ومديرياتها (صور) إصابة صاحب محل في حريق مخزن بويات بشبرا الخيمة إيمري جان: هكذا يتصرف رونالدو مع زملائه في الفريق تجديد حبس عاطلين لاتجارهما في الحشيش والأستروكس بالأميرية الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الآلاف يستمعون لـ«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحت سفح الهرم اليوم

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:39 ص
 
في ليلة موسيقية بامتياز وتحت سفح الأهرامات المصرية العظيمة تغني فرقة الروك الأمريكية العالمية "ريد هوت تشيلي بيبرز"، مساء اليوم الجمعة.

وقبيل الحفل شارك أعضاء الفرقة صورًا لهم في منطقة الأهرامات على حساب الفرقة الرسمي على "تويتر".

Red Hot Chili Peppers هي فرقة روك أمريكية تأسست في لوس أنجلوس عام 1983. ويتكون أسلوب الفرقة الموسيقي أساسا من الروك مع تركيز على الفانك، فضلا عن عناصر من الأنواع الأخرى مثل البانك روك، و‌سايكيديلك روك.

وفازت الفرقة بسبع جوائز "جرامي" وباعت أكثر من 80 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم.

قال كريم الشياتي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "ترافكو" — أحد الرعاة الرسميين للحفل لـ"سبوتنيك": "مهمتنا هي الترويج لمصر كوجهة سفر سياحية حول العالم، ونحن نعلم مدى تأثير عروض الموسيقى الحية الكبيرة مثل هذا العرض بشكل إيجابي في جذب السياحة، ولذا كان من المنطقي أن نفعل الشيء نفسه هنا". وأضاف: "أهرامات الجيزة هي رمز عالمي مشهور، وفكرة دمج مكان مثل هذا مع واحدة من أهم فرق الروك في العالم أمر رائع".

وأعرب كريم عن أمله في أن يفتح ذلك الحفل أبوابًا أمام الآخرين الذين لديهم نفس الحلم في جمع الناس في هذا المكان المذهل. وتوقع حضور نحو 10 آلاف شخص، وقال: "أعتقد أنهم سيستمتعون بها حقًا حتى لو كانوا لا يعرفون الفرقة التي تمتلك الكثير من المعجبين في مصر بالفعل.

وشهدت مصر العديد من الحفلات لنجوم عالميين في السابق، ومنهم إنريكي إجلاسيس الذي زار القاهرة لأول مرة عام 2009 خلال استعداداته لحفله الغنائي الأول في مصر، والتقطت عدسات المصورين صورا له بمرافقة صديقته لاعبة التنس الشهيرة آنا كورنيكوفا في سفح الهرم وسط حراسة مشددة.

كما غنت النجمة العالمية بيونسيه الغناء داخل الهرم وسجلت تلك اللحظة التاريخية لجمهورها حول العالم. وكانت بيونسيه قد زارت الأهرامات خلال استعدادها لحفلها الذي أحيته مطلع نوفمبر 2009.

وتحت سفح الهرم أيضًا تألقت المطربة المطربة الكولومبية العالمية شاكيرا التي كان لها نصيبا أيضًا في الغناء بالقاهرة حيث أحيت حفلها الغنائي في الأهرامات، في 28 مارس 2007، وهو الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا ضخما.

كما نال حفل الموسيقي الفرنسي جان ميشال جار الشهير في مصر اهتماما جماهيريا وإعلاميا إعلاميا بالغا، وشهد حفله بالموسيقى الإلكترونية استخداما مبهرا لعروض الليزر والمؤثرات البصرية على جوانب الأهرامات.
الآلاف يستمعون لـ«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحت سفح الهرم اليوم
الآلاف يستمعون لـ«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحت سفح الهرم اليوم
الآلاف يستمعون لـ«ريد هوت تشيلي بيبرز» تحت سفح الهرم اليوم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات