X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور) سياسي أم تكنوقراط.. سياسيون يكشفون مواصفات الوزراء الجدد حال حدوث حركة تغيير جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا اليوم.. السياحة تفتح باب تفويج المعتمرين أمام الشركات شرطة التموين تحرر 20 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار بالجيزة أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام مدير المنتخب: إعلان حالة الطوارئ للاعبين من أجل لقب أفريقيا وزيرة الاستثمار تلتقي اليوم رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنتخب الأوليمبي راحة من التدريبات اليوم ويكتفي بالاستشفاء برلماني يطالب بعمل بيارات لمياه الأمطار والسيول للاستفادة منها في الزراعة رئيس تحرير زمان التركية الأسبق: الإسلام السياسي مشروع فاشي لا يعترف بالمعارضة تفاصيل زيارة وزيرة الصحة والسكان لجنوب سيناء (صور) تحرير 1189 مخالفة مرورية بمختلف طرق قنا مستريح جديد يستولي على 3.5 مليون جنيه من 3 أشخاص في سوهاج ضبط هارب من حكم مؤبد برأس غارب محامي شهيد "لقمة العيش" بأبو النمرس يكشف تفاصيل مقتله لسرقة التوكتوك خبيرة: المؤشرات الاقتصادية لم تنعكس بالإيجاب على التعاملات بسوق الأوراق المالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عرض «شباك مكسور والانتظار وسنوحي» على «الطليعة والعرائس».. الأحد

الخميس 14/مارس/2019 - 02:52 م
محمود سعيد
 
قال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح إن مسرحي "الطليعة" و"القاهرة للعرائس" بالعتبة ينيران من جديد يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء أعمال الصيانة لهما.

ويأتي ذلك بعد الزيارة التي قام بها الفنان إسماعيل مختار أول أمس الثلاثاء للمسرحين للتأكد من انتهاء أعمال الصيانة واشتراطات الحماية المدنية كاملة.

وأضاف مختار أن إعادة افتتاح المسرحين بعد الصيانة، جاءت بعد جهد كبير، ورعاية من وزارة الثقافة، وعلى رأسها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، حتى نهاية أعمال الصيانة وخاصة أعمال الحماية المدنية بالمسرح، ليصبح مستعدا لاستقبال جمهوره من جديد.

ويعود مسرح القاهرة للعرائس بعرض " سنوحي" من تأليف محمد أمين عبد الصمد وإخراج عيد مسعد في تمام السادسة والنصف، بينما يعمل مسرح الطليعة بقاعتيه، حيث يفتتح على قاعة زكي طليمات عرض «شباك مكسور» من تأليف رشا عبد المنعم، وإخراج شادي الدالي في تمام التاسعة مساء، بينما يفتتح عرض "الانتظار" من تأليف صلاح الحاج وإخراج حمادة شوشة في تمام السابعة مساء على قاعة صلاح عبد الصبور.

جدير بالذكر أن مسرح القاهرة للعرائس يسع ٣٥٠ كرسيا، بينما يضم مسرح الطليعة قاعتي عرض، الأولى هي قاعة زكي طليمات، تسع ١٣٠ كرسي، أما القاعة الثانية فهي قاعة صلاح عبد الصبور، وتسع من ٦٠ إلى ١٠٠ كرسي حسب احتياجات العرض المقدم بها.
عرض «شباك مكسور والانتظار وسنوحي» على «الطليعة والعرائس».. الأحد
عرض «شباك مكسور والانتظار وسنوحي» على «الطليعة والعرائس».. الأحد
عرض «شباك مكسور والانتظار وسنوحي» على «الطليعة والعرائس».. الأحد
عرض «شباك مكسور والانتظار وسنوحي» على «الطليعة والعرائس».. الأحد

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات