X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء هالة مستكلي: تكليف خريجي صيدلة 2018 ملزم ووجوبي وفقا للقانون مسلسل شبر مية 1.. مسلسل "شبر مية" الحلقة ١ يتصدر التريند اليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق بقنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي أسوان يشتكون من الانقطاع المتكرر للمياه

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:27 م
دعاء إبراهيم محمود
 
تواصلت معاناة أهالي أسوان من تكرار انقطاع المياه، خاصة مع تأجيل المسئولين التحرك لإنهاء الأزمة، وهو ما دفع الأهالي إلى إطلاق حملات على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، لحث القائمين لإنهاء الأزمة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، الجمعة الماضية، عن انقطاع المياه عن المدينة بأكملها وتوصيلها مرة أخرى صباح اليوم التالى، لتركيب المحابس ولكن فوجئ الأهالي باستمرار انقطاع المياه لمدة تزيد عن ٧٢ ساعة ووصولها في مناطق واستمرار انقطاعها في مناطق أخرى ما تسبب في معاناة شديدة فاقت تحملهم، واكتملت بغرق شارع كورنيش النيل في أمام مبنى مديرية الأمن بسبب حدوث كسر في إحدى الخطوط، مما تسبب في إعاقة الحركة المرورية.

قال وليد عدنان مرشد سياحى بأسوان إن تكرار انقطاع المياه فاق التحمل ومبررات المسئولين أصبحت كثيرة دون الالتفات إلى معاناة الأهالي واحتياجهم للمياه التي تعد من أبسط حقوقهم في الحياة، موضحا أن يحاول المسئولين إخفاء السبب الرئيسى وراء البينة التحتية المتهالكة والتي كان من المفترض تجديدها منذ ظهور المشكلات حتى لا تتفاقم الأزمة.

كما قالت سامية محمد ربة منزل بأسوان إن انقطاع المياه لمدة تجاوزت الـ٧٢ ساعة تسبب في معاناة لها ولأسرتها لعدم توفيرهم المياه اللازمة لتلك الفترة،لأن الشركة أعلنت مسبقا عن أنقطاعها ساعات قليلة لحين تركيب المحابس،موضحة أن ذلك أدى إلى غياب أبنائها من المدارس فضلا عن تعطل المخابز مما تسبب في عدم توافر الخبز مع تحملهم تكلفة مادية لشراء زجاجات المياه المعدنية.

يذكر أن اللواء سعيد حجازى نائب محافظ أسوان واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد تواجدوا في منطقة المحمودية للمتابعة والإسراع في تركيب آخر المحابس والتي وصلت إلى 300 محبس تم تركيبها الأسبوع الماضي وهذا الأسبوع.

وعنف نائب المحافظ مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى لسوء تقدير الوقت المطلوب لتركيب المحابس ومصارحة المواطنين بذلك أو تركيبها على مراحل أخرى، وخاصة أن تعليمات اللواء أحمد إبراهيم للشركة بضرورة الالتزام بمواعيد عودة تدفق المياه طبقا لما أعلن عنه وهو من الحادية عشر مساء الجمعة إلى الحادية عشر صباح السبت، والمحافظة،مطالبا بتقديم مسئولى الشركة الاعتذار للأهالي مع ضرورة محاسبة المسئولين عن هذا الخطأ الذي تسبب في ضرر للأهالي..
أهالي أسوان يشتكون من الانقطاع المتكرر للمياه
أهالي أسوان يشتكون من الانقطاع المتكرر للمياه
أهالي أسوان يشتكون من الانقطاع المتكرر للمياه

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات