X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور) "بالبلالين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديات صعبة تنتظر محمد صلاح في لقاء الفرصة الأخيرة أمام بيرنلي

الأحد 10/مارس/2019 - 01:05 م
محمد صلاح محمد صلاح محمد وردة
 
ينتظر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مواجهة مثيرة مع الريدز أمام نظيره بيرنلي، في المباراة التي تقام في الثانية ظهر اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويواجه محمد صلاح تحديات قوية في مباراة اليوم، على رأسها استعادة ذاكرة الانتصارات مع فريقه والاستمرار في المنافسة على الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 70 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 74 نقطة، بعدما نجح في الفوز على واتفورد بثلاثية مقابل هدف أمس السبت.

يسعى ليفربول الإنجليزي لمصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، والتعادل مع مانشستر يونايتد، بالإضافة للتعادل السلبي مع بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أحد التحديات الصعبة التي تنتظر صلاح في مباراة اليوم العودة للتسجيل بعدما صام عن التهديف مؤخرا، واستغلال فشل الأرجنتيني سيرجيو آجويرو لاعب مانشستر سيتي ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي في التسجيل في مباراة واتفورد، من أجل استعادة صدارة هدافي البطولة، حيث يتصدر آجويرو برصيد 18 هدفًا، فيما أحرز صلاح 17 هدفا.

تعد المباراة الفرصة الأخيرة لـ«صلاح» ليصبح أسرع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعدما أحرز 49 هدفا حتى الآن في 65 مباراة مع ليفربول، ويعد الرقم القياسي للاعب يصل إلى 50 هدفًا في أقل عدد من المباريات لناد واحدٍ هو 66 مباراة، ويحمله آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز، لتكون هذه المباراة هي الأمل الأخيرة للفرعون ليعادل رقم شيرار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات