X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديات صعبة تنتظر محمد صلاح في لقاء الفرصة الأخيرة أمام بيرنلي

الأحد 10/مارس/2019 - 01:05 م
محمد صلاح محمد صلاح محمد وردة
 
ينتظر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مواجهة مثيرة مع الريدز أمام نظيره بيرنلي، في المباراة التي تقام في الثانية ظهر اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويواجه محمد صلاح تحديات قوية في مباراة اليوم، على رأسها استعادة ذاكرة الانتصارات مع فريقه والاستمرار في المنافسة على الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 70 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 74 نقطة، بعدما نجح في الفوز على واتفورد بثلاثية مقابل هدف أمس السبت.

يسعى ليفربول الإنجليزي لمصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، والتعادل مع مانشستر يونايتد، بالإضافة للتعادل السلبي مع بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أحد التحديات الصعبة التي تنتظر صلاح في مباراة اليوم العودة للتسجيل بعدما صام عن التهديف مؤخرا، واستغلال فشل الأرجنتيني سيرجيو آجويرو لاعب مانشستر سيتي ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي في التسجيل في مباراة واتفورد، من أجل استعادة صدارة هدافي البطولة، حيث يتصدر آجويرو برصيد 18 هدفًا، فيما أحرز صلاح 17 هدفا.

تعد المباراة الفرصة الأخيرة لـ«صلاح» ليصبح أسرع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعدما أحرز 49 هدفا حتى الآن في 65 مباراة مع ليفربول، ويعد الرقم القياسي للاعب يصل إلى 50 هدفًا في أقل عدد من المباريات لناد واحدٍ هو 66 مباراة، ويحمله آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز، لتكون هذه المباراة هي الأمل الأخيرة للفرعون ليعادل رقم شيرار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات