X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
الاستعلامات: مؤتمر "سوتشي" القمة الدولية السابعة للسيسي من أجل أفريقيا مصر للطيران للخدمات الجوية تنتهج خطة تسويقية جديدة لزيادة قاعدة العملاء (صور) "الداخلية" تصدر 3 قرارات للجنسية المصرية ومكافحة المخدرات محمد منير عن هاني شنودة: أخي وصديقي رسميا.. مصطفى "مزيكا" مديرًا فنيًا للشرقية خلفًا لمحمد فايز 3 نوفمبر.. بدء تسليم 264 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بالعبور انطلاق النسخة الخامسة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب.. ديسمبر المقبل أسعار الألبان اليوم 2019/10/21.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/10/21.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها فحص طبي لـ«عاشور» قبل مران الأهلي بسبب البحث عن فرصة عمل.. طالب يقتل نجل خالته بالخصوص "الصناعات المعدنية" ترفض تصفية أو خصخصة "الوطنية للحديد والصلب" محاكمة 5 مسئولين بأحد البنوك بسبب أوامر توريد بـ72 مليون جنيه السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات القطارات حركة تعيينات وتكليفات بأجهزة المدن الجديدة ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية.. اعرف التفاصيل البيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بالدقهلية هاشتاج معاك يا أهلي يتصدر تويتر أسعار الطوب اليوم 21/ 10 / 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة الهجرة تلتقي ٩٥ أستاذا مصريا بجامعة بيروت العربية في لبنان

الجمعة 08/مارس/2019 - 11:45 ص
 السفيرة نبيلة مكرم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة أحمد عبدالمحسن
 
عقدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لقاء مع ٩٥ أستاذا من الأساتذة المصريين بجامعة بيروت العربية في لبنان.

وحضر الاجتماع نزيه النجاري سفير مصر ببيروت، والنائبة سوزي ناشد عضو مجلس النواب، والدكتور عمرو العدوي رئيس جامعة بيروت العربية وأحد الخبراء المشاركين في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم.

وشهد اللقاء، الذي عقد بقاعة جمال عبدالناصر بالجامعة، استعراض جهود وزارة الهجرة في التواصل مع المصريين بالخارج، سواء عبر صفحات الوزارة بمواقع التواصل الاجتماعي والمجلة الإلكترونية التي تصدر عن الوزارة، والخط الساخن والبريد الإلكتروني لتلقي شكاوى المصريين بالخارج.

كما تم التطرق إلى التحضيرات الجارية لمؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، والمؤتمر الخاص بالكيانات المصرية بالخارج، حيث أكدت السفيرة أن المصري بالخارج له دور هام جدا في الترويج للدولة المصرية وعامل مؤثر جدا في ذلك بكل فئات المصريين بالخارج بداية من العامل البسيط إلى العلماء والخبراء، بالإضافة إلى المرأة العاملة في الخارج، فكل هذه الفئات يستطيعون الترويج لوطنهم الأم من خلال التعامل الجيد مع الآخرين وإعطاء صورة جيدة لمصر.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم دور وزارة الهجرة مع الوزارات الأخرى لتوصيل رسائل المصريين بالخارج، وكيف عادت الثقة بين المصري والعالم بالخارج وبين وطنه وحكومته بعد رجوع وزارة الهجرة، والمتابعة الدقيقة لنتائج مؤتمرات مصر تستطيع ومراجعة كافة أفكارهم وآرائهم والتعاون مع الوزارات المعنية لتنفيذها، فإن هذا يعطي ثقة للخبير والعالم المصري بأن مصر الجديدة فعلا جديدة بكل شئ، مؤكدة أن هذه تكليفات القيادة السياسية بالتواصل وتلبية الاحتياجات والاستفادة أيضا من الخبرات المصرية حول العالم.

كما تم استعراض دور الوزارة في الاهتمام بأبناء الجيلين الثاني والثالث وربطهم بالوطن ودور المصريين بالخارج في عملية التنمية بالدولة المصرية، ولفتت وزيرة الهجرة في هذا الصدد إلى أن مساهمة المصري بالخارج في كافة المبادرات الاجتماعية وتدريب الأطباء المصريين، وغيرها من المبادرات، نابعة من إيمانه بدوره تجاه وطنه.

وفي ختام اللقاء، قامت جامعة بيروت العربية بمنح السفيرة نبيلة مكرم درع الجامعة تقديرا لجهودها في التواصل مع المصريين بالخارج وربطهم بمصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات