X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
باريس سان جيرمان يكتسح كلوب بروج 0/5 بدوري الأبطال عروس بيروت 38.. عروس بيروت 38 كاملة (فيديو) مانشستر سيتي يسحق أتالانتا 1/5 في دوري أبطال أوروبا مسلسل عروس بيروت الحلقه 39.. عدد حلقات مسلسل عروس بيروت محمد نصر مخرج مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي راغب علامة عن الأموال المهدرة في لبنان: صرفوه من عرق الشعب مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة 7 سيارات لسحب مياه الأمطار بالعبور.. والمدينة: الوضع تحت السيطرة انتقادات عنيفة لخطاب وزارة الرياضة إلى اتحاد الكرة لتأجيل الدوري نيكي ميناج تفاجئ محبيها بزفافها السري بشكل مميز (صور) كايلي جينر تثير الجدل بفيديو جديد لإيقاظها لطفلتها (فيديو) القابضة للمياه: غزارة الأمطار وتركيزها في مناطق بعينها وراء تأخر تصريفها كارا ديليفين تشارك بأول سيلفي بين المجرات (صور) وفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإدارية قبل أمم أفريقيا.. المنتخب الأوليمبي أكثر المتضررين من تأجيل الدوري مرور القاهرة يكثف الخدمات لسحب مياه الأمطار (فيديو وصور) التنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بالمحافظات لاستقبال السيول التنمية المحلية: الدفع بـ80 شفاطا لسحب مياه الأمطار الطرابيلي ينهي اجراءات استقبال بعثة المصري بسيشل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التنظيم والإدارة» يوافق على إعلانات وظائف قيادية بـ3 محافظات وجامعتين

الأحد 03/مارس/2019 - 11:26 ص
الدكتور صالح الشيخ الدكتور صالح الشيخ أحمد عبدالمحسن
 
وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية في محافظات الشرقية والأقصر وأسيوط وجامعتي كفر الشيخ والزقازيق، وذلك بموازنة العام المالي الجارى 2018-2019.

ووافق الجهاز لمحافظ الشرقية الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للوقائية البيطرية وذلك بموازنة مديرية الطب البيطرى، كما وافق لمحافظة الأقصر عن الإعلان عن شغل وظائف مدير إدارة تعليمية ومدير التعليم الفني ومدير الشئون المالية والإدارية بموازنة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ووافق أيضا لمحافظة أسيوط على الإعلان عن شغل وظيفة سكرتير مدينة متميزة بموازنة ديوان عام المحافظة.

كما وافق الجهاز لجامعة كفر الشيخ على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمشتريات والمخازن بموازنة الجامعة، ووافق لجامعة الزقازيق أيضا على الإعلان عن شغل وظيفة أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية بموازنة الجامعة "قسم التعليم".

يذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.. ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات