X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية فشل القاهرة في القضاء على "كراكيب" الأسطح وزراعتها إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين وصايا جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية "حارس عقار" يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق بالتجمع حارس المقاصة: طلعت يوسف ظلمني والشناوي وجنش سبب رحيلي من الزمالك اسعار الحديد والأسمنت اليوم 24 مايو 2019 ضبط عاطل قتل سائق توك توك لسرقته بأسوان نقيب الصحفيين السودانيين: تواصلنا مع المجلس العسكري لرفع قرار تجميد النقابة "الداخلية" تنظم حفل إفطار لأطفال دور الرعاية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجزائر: إصابة 56 شرطيا و7 مواطنين خلال المظاهرات

السبت 02/مارس/2019 - 01:06 ص
 
أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري، عن سقوط 56 جريحا في صفوف الأمن، و7 آخرين من جهة المتظاهرين خلال المظاهرات التي شهدتها العاصمة أمس الجمعة.

وذكرت المديرية في بيان لها، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي التابع للأمن الوطني بالعاصمة.

وأضاف البيان أن قوات الشرطة تمكنت من التصدي لعمليات العنف والتخريب التي مست أملاك عمومية، حيث تم توقيف 45 شخصا من بينهم 5 على مستوى فندق الجزائر "سان جورج"، قاموا بسرقة الخزنة الحديدية لهذه المؤسسة الفندقية، وأيضا حرق سيارة.

وأوضح أن الشرطة تمكنت من استرجاع الأمن في وقت قياسي.

كما أشار البيان إلى أن الموقوفين كانوا تحت تأثير المهلوسات والمؤثرات العقلية.

وكان الآلاف من الجزائريين خرجوا في مظاهرات عارمة عبر الشوارع عقب صلاة الجمعة في العاصمة الجزائرية بعد دعوات للتظاهر، رفضا لترشح الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة.

وعمت مسيرات عبر مختلف أحياء العاصمة الجزائرية ومختلف الولايات الجزائرية والمدن، إذ دعا المواطنون بـ"سلمية المظاهرات" ورفضهم الشديد لترشح الرئيس بوتفليقة.

واللافت أن المظاهرات شهدت نزول شخصيات وطنية تتقدمهم المجاهدة الجزائرية في الثورة التحريرية (1954-1962) جميلة بوحيرد رفقة رؤساء أحزاب المعارضة ونواب في البرلمان الجزائري.

كما رفع المتظاهرون شعار "سلمية والجيش أخوتنا"، رافضين لأي احتكاك مع قوات مكافحة الشغب والدرك الوطني، فيما ردد المتظاهرون هتافات رافضة للسلطة الحالية داعين إلى "جزائر جديدة".

ووضع بوتفليقة الموجود في الحكم منذ عام 1999، حدا لأشهر طويلة من التكهنات مع إعلانه في 10 فبراير قراره السعي لولاية خامسة، وأثار القرار موجة احتجاجات لم تشهد مثلها الجزائر منذ سنوات، لا سيما بالنسبة إلى انتشارها وشعاراتها التي تستهدف مباشرة الرئيس ومحيطه.

وأعيد انتخاب بوتفليقة منذ عام 1999 بشكل متواصل، لكن الأخير لم يعد يظهر إلى العلن إلا نادرا منذ أن تعرض لجلطة دماغية عام 2013.
الجزائر: إصابة 56 شرطيا و7 مواطنين خلال المظاهرات
الجزائر: إصابة 56 شرطيا و7 مواطنين خلال المظاهرات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات