X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
زمالك 2001 يكتسح المقاصة 6-1 في دوري الجمهورية أرقام فشل رونالدو وميسي في تحطيمها بدوري أبطال أوروبا مؤتمر علمي استعدادا لبدء العام الجامعي في حقوق المنصورة (صور) المصرية للمشروعات السياحية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم غرق شخص في مياه ترعة كفر شلشلمون بالشرقية (فيديو) نائب وزير الزراعة ومحافظ الغربية يتابعان تطبيق كارت الفلاح الذكي بالأسماء.. أسوان يعلن قائمته للدوري الممتاز ضبط 5 مخابز تتلاعب في وزن الرغيف المدعم بالدقهلية مانشستر يونايتد يجدد عقد ليندلوف حتى 2024 المقاولون يطالب الالتزام بجدول الدوري والابتعاد عن المجاملات عشماوي: وفد الكونفدرالية الاقتصادية الإيطالية يزور مصر قريبا انطلاق معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية.. غدًا 80 مليون جنيه إجمالي قروض شباب الخريجين بالدقهلية تقسيمة قوية للاعبي الأهلي وتدريبات خاصة لحراس المرمى استعدادا للسوبر تدريبات بدنية إضافية لثنائي الأهلي في نهاية المران وكيل قوى الإسكندرية يتفقد مكاتب العمل بعد انتهاء حوسبتها إنهاء خدمة 5 أئمة بمديرية أوقاف الدقهلية مصر للطيران: السلامة والجودة والأمان أساس عمل الشركة بمشاركة الأهلي المصري.. انعقاد الجلسة الأولى للبنوك المشاركة في التحالف العربي الصيني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على تفاصيل البرنامج التدريبي لـ«مستقبل وطن» في المحافظات

الإثنين 18/فبراير/2019 - 04:02 م
أشرف رشاد أشرف رشاد أحمد صلاح
 
مع بداية شهر فبراير الحالي أطلق حزب مستقبل وطن برئاسة أشرف رشاد، البرنامج التدريبي الأول لإدارة الحملات الانتخابية في كافة محافظات الجمهورية، بهدف رفع التوعية والتثقيف لدى أعضاء الحزب استعدادا لخوض الانتخابات سواء المحليات أو البرلمانية.

ويستهدف البرنامج تدريب أكثر من 5000 شاب من الكوادر السياسية من أبناء الحزب ومن خارجه، على كيفية إدارة الحملات الانتخابية من خلال التسويق السياسي والحشد الانتخابي.

ويشمل البرنامج التدريبي بالتعاون ما بين 8 أمانات مركزية من أمانات حزب مستقبل وطن، وهم (أمانة التنظيم، أمانة التقييم والمتابعة، أمانة المجالس المحلية، أمانة الشباب، أمانة العمل الجماهيري، أمانة العلاقات العامة، أمانة الشئون البرلمانية، أمانة القطاعات)، بمشاركة أكثر من 50 محاضرا من أساتذة ومدرسين متخصصين في إدارة الحملات الانتخابية.

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن كافة الاستحقاقات الانتخابية سواء كانت انتخابات المجالس المحلية أو انتخابات البرلمان، تعد جميعها استحقاقات شبيهة من حيث الطريقة والأسلوب ولكنها تختلف فيما يتعلق بشكل الإدارة.

وأكد رشاد في تصريحات صحفية، استمرار البرنامج التدريبي ليشمل كافة القيادات والكوادر التنظيمية على مستوى كافة محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الحزب مستمر في عقد أكثر من مستوى من البرنامج التدريبي على مراحل مختلفة وتدريب كافة كوادر الحزب على كيفية الحشد الانتخابي والتسويق السياسي.

وتابع: "كما أن الهدف من التدريب هو ضرورة وضع خطة تسويق سياسي تتناسب مع الطبيعة الجغرافية لكل محافظة وكذلك لكل مركز وقسم وسيتم تنظيم ذلك مع الأمانات والمدربين".

وبدأت الحملة في القاهرة الكبرى والفيوم ومن ثم انطلقت إلى باقي المحافظات منها (أسيوط، وأسوان، وقنا، والمنوفية، والجيزة، والفيوم) على أن تستكمل باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات