X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أكمل قرطام يثير أزمة بجلسة التعديلات الدستورية.. وعبد العال: أنا كفيل بالرد

الخميس 14/فبراير/2019 - 02:23 م
محمد المنسى - محمد حسنى - عدسة: ريمون وجيه
 
شهدت الجلسة العامة للبرلمان للتصويت نداءًا بالاسم على مبدأ التعديلات الدستورية، مشادة بين أكمل قرطام، عضو مجلس النواب والنائب محمد المصري، بسبب وصف الأول للتعديل بـ"العدوان"، وانتهت بإعلان قرطام انسحابه من الجلسة وعدم المشاركة بأعمال التصويت.

والبداية كانت من إتاحة الفرصة للنائب أكمل قرطام، عضو مجلس النواب للتصويت على التعديلات الدستورية، والذي طلب السماح أيضا بالحديث، موجها سؤاله لرئيس المجلس بقوله: "يوجد لدي استفسار لرئيس المجلس بأنه هل يجوز التصويت على ما يكون عدوانا.. ما هو عدوان على حقوق الشعب المصري ومؤسسات الدولة".

وثار ضده بعض النواب المؤيدين للتعديلات الدستورية ليتدخل رئيس المجلس في تأكيده على إتاحة الفرصة للجميع من أجل إبداء الرأي، موجها الحديث للنائب أكمل قرطام بقوله: "دخلتك غلط.. كلمة عدوان كبيرة جدا..." فيما وجه حديثه للنواب الذين اعترضوا على حديث قرطام بقوله: "لابد أن نتيح الفرصة للجميع وأي محاولات عكس ذلك تكون لإفساد الجلسة".

وغضب النائب أكمل قرطام من اعتراضات النواب عليه، وفى مقدمتهم النائب محمد المصري، ليعلن انسحابه من الجلسة وعدم المشاركة بالأعمال، ليعقب رئيس المجلس: "أنا كنت كفيل بالرد على النائب أكمل قرطام وما حدث من اعتراضات من النواب لا يجوز ذلك.. هو للأسف استدرجكم إلى ما يريده... وأنتم ما شاء الله روحتوا للي هو عايزه".

وقرر رئيس المجلس حذف ما ذكره النائب أكمل قرطام بأن التعديلات عدوان من المضبطة، فيما أعلن النائب رياض عبد الستار عن موافقته على التعديلات بقوله: "أوافق.. ولا مكان لأصحاب السبوبة والمرتزقة في مصر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات